اعلان

75 دقيقة.. منتخب مصر يتقدم على الجابون في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

مرت 75 دقيقة من عمر مباراة منتخب مصر والجابون، والتي شهدت تقدم الفراعنة مجددًا لتصبح النتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات ختام دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح منتخب مصر من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي 'أفشة' ارتطمت بمدافع الجابون لتعلن تقدم الفراعنة مجددًا.

وكان منتخب الجابون نجح في تسجيل التعادل بالدقيقة 54، عبر عرضية من على حدود منطقة الجزاء، حولها دينيس بوانجا لمرمى منتخب مصر بعد صراع مع دفاع الفراعنة.

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر مباراة مصر والجابون بتقدم منتخب الفراعنة بهدف نظيف سجله محمد مجدي 'أفشة'، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب 'برج العرب' ضمن منافسات ختام دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ولم ينتظر منتخب الفراعنة كثيرًا حتى نجح في تسجيل الهدف الأول بمرمى الجابون بعد مرور 3 دقائق فقط، عبر ركلة جزاء سددها احتسبها حكم المباراة بعد عركلة أحمد ياسر ريان مهاجم منتخب مصر داخل منطقة الجزاء، سجلها محمد مجدي 'أفشة' صانع ألعاب الفريق.

واستحوذ منتخب مصر على الكرة عقب تسجيله الهدف الأول، في محاولة لإحباط منتخب الجابون والذي حاول تسجيل هدف التعادل سريعًا.

وحاول منتخب الجابون تسجيل هدف التعادل لكن باءت جميع المحاولات بالفشل، وكان منتخب مصر قريبًا من تعزيز تقدمه بأكثر من فرصة ولكن دون جدوى.

وحسم منتخب مصر صعوده للتصفيات النهائية، بعد تصدره المجموعة السادسة والتي تضم الجابون وأنجولا وليبيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر