اعلان

مدرب بيراميدز يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سموحة بالدوري المصري

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أهل مصر

أشاد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز بلاعبيه بعد الفوز على سموحة 2 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال جونياس في مؤتمر صحفي اليوم، إنه سعيد بهذا الفوز خاصة وأن بيراميدز سيطر علي مجريات المباراة منذ بدايتها وسجل هدفين وحقق الفوز الثاني علي التوالي.

وأضاف أنه كان يمكن تحقيق الفوز بأكثر من هدفين، ولكن في النهاية الفريق يتحسن من لقاء لآخر ومع توالي الانتصارات ستكون الأمور أفضل وستظهر شخصية الفريق ومستواه الحقيقي.

وأوضح أن الفريق مستمر في التحسن والتطور خلال المرحلة المقبلة، ومن الضروري نسيان الفوز على سموحة سريعا والتركيز في المواجهات المقبلة، في ظل توالي اللقاءات الصعبة والفريق أمامه مواجهة قوية قادمة أمام مصر المقاصة لابد من الانتصار فيها وحصد النقطة التاسعة على التوالي للتقدم أكثر وأكثر في جدول ترتيب الدوري المصري، موجها الشكر للاعبين على مستواهم الرائع والتطور بالصورة المطلوبة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بعد خوضه 16 مباراة، بفارق ست نقاط خلف الزمالك المتصدر والذي خاض 17 مباراة، وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي خاض 14 مباراة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد سموحة عند 27 نقطة في المركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة