اعلان

اجتماع الأهلي اليوم.. تشكيل شركة الخدمات الرياضية الجديد

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته التكميلية، التي عقدت مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية على النحو التالي:

الوزير يحيى راشد رئيسًا.

وجاء التشكيل كالآتي..

- خالد نجم: وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، والحاصل على ماجستير الهندسة ونظم النقل الذكية، ويمتلك خبرة 30 عامًا في تصميمات وتطبيقات البنية التحتية والمعلوماتية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا.

- ريهام عز الدين عبد الرحمن الصاوي: مدير التسويق لمنطقة شمال إفريقيا بإحدى كبرى شركات المياه الغازية.

مجلس إدارة الأهلي

- خالد لطفي العطار: نائب وزير الاتصالات، والحاصل على ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية، ويتمتع بخبرات طويلة لأكثر من 30 سنة في مجال المعلوماتية، وأشرف على تنفيذ أكثر من 100 مشروع في نفس المجال.

- لمياء مختار: مستشار رئيس هيئة الاستثمار، ومساعد وزير الاستثمار الأسبق، والحاصلة على دبلومة من جامعة شيكاغو في الإدارة العامة.

الغزاوي رئيسًا للجنة العليا لبطولة إفريقيا لليد

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته التكميلية، التي عقدت مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة اليد رجال وسيدات، التي يستضيفها النادي الأهلي في الفترة القادمة.

محمد الغزاوي

الأهلي يستعرض ملف الإنشاءات والمشروعات

ومن جانب آخر، استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي في جلسته التكميلية، التي عقدت مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، ملف الإنشاءات والمشروعات على مستوى جميع الأفرع ومتابعة سرعة تنفيذ هذه المشروعات.

واستمع المجلس إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، الذي استعرض آخر التطورات في ملف الإنشاءات بفرع النادي بالشيخ زايد، الذي يتضمن مقر الأكاديميات والمبنى الاجتماعي المقام على 120 مترًا بكافة تجهيزاته، والمسجد الجديد، واستكمال المنطقة الخدمية المحصورة بين المبنى الاجتماعي الجديد ومجمع الصالات، وتجهيزها بشكل مميز بالمساحات الخضراء ومناطق الجلوس لخدمة الأعضاء.

كما استعرض المجلس جميع المشروعات التي تم الانتهاء منها في فرع الأهلي في القاهرة الجديدة، وكذلك آخر أعمال التطوير لحمام سباحة التربية والتعليم وتجهيزه لاستخدامه في الصيف المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة