اعلان

الاتحاد السكندرى يشكر الأهلى بعد أزمة سقوط المدرج الرياضي

سقوط المدرج الرياضي
سقوط المدرج الرياضي

سقوط المدرج الرياضي، وجه مجلس إدارة الاتحاد السكندري الشكر للنادي الأهلى، على الوقفة مع النادي وجماهيره بعد إصابة عدد من المشجعين في مباراة الأهلي بنهائي كأس السوبر لكرة السلة، والتي أقيمت أمس في صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

بيان الاتحاد السكندري

وحرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى علي توجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادى الاهلى الشقيق برئاسة الكابتن محمود الخطيب و جماهير النادى الأهلى على موقفهم النبيل و المشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى و الأهلى في كاس السوبر المصرى لكرة السلة حيث تواجد مجلس إدارة النادى الأهلى و جماهيره بالمستشفيات مع جماهير نادى الاتحاد السكندرى عقب الحادث مباشرة.

سقوط المدرج الرياضي

وحرص كلاً من الأستاذ العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى والدكتور محمد شوقى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى والكابتن خالد العوضى مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى على التواجد بالمستشفى بصحبة الأستاذ محمد مصيلحى رئيس النادى حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، مما يعكس الروح الطيبة بين الناديين و يعكس المعنى الحقيقة و السامى للرياضة فكل الشكر و التقدير لمنطومة النادى الأهلى على هذا الموقف المشرف.

وقال الاتحاد في بيان رسمي إن المشجع إسلام محمد زكي قد أجرى لجراحة ناجحة في الرأس في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويخضع حاليا تحت الملاحظة في العناية المركزة بالمستشفى للاطمئنان على حالته.

وجاء في البيان، أن العملية الجراحية تمت تحت إشراف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

سقوط المدرج الرياضي

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس السبت في سوبر كرة السلة، أحداثا مؤسفة وإصابات بين جماهير الفريق السكندري بسبب سقوط 'ستاند الكاميرات' على عدد من الجماهير المتواجدة بالمباراة.

الصحة: 27 إصابة في سقوط مدرج بمباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي بأكتوبر

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء أمس السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

سقوط المدرج الرياضي

سقوط مدرج بمباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر