اعلان

برئاسة الخطيب.. وفد الأهلي يزور مؤسسة القلب بـ أسوان

الأهلي ومجدي يعقوب
الأهلي ومجدي يعقوب

يقوم وفد من النادي يترأسه محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، ويرافقه الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، بزيارة مستشفى القلب في أسوان.

وحرص وفد النادي الأهلي على زيارة مستشفى القلب وذلك بالتنسيق مع الدكتور مجدي يعقوب، المؤسس والرئيس الفخري لهذه المؤسسة، والتي تقوم بدورٍ كبير في علاج مرضى القلب، خاصًة من أهالي الصعيد.

الخطيب

بعثة الأهلي تغادر القاهرة إلى السودان

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، مطار القاهرة الدولي، منذ قليل متوجهة إلى السودان. استعدادًا لمواجهة الهلال في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتهاء المباراة مباشرة إلى أسوان.

وتقيم بعثة فريق الكرة بأسوان لمدة 48 ساعة استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وكانت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية التى تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

قام الاتحاد الإفريقي بتأجيل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة الأولى بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر