اعلان

اتحاد الكرة يستقر على تعيين ثنائي خلفًا لـ توفيق السيد في لجنة الحكام.. بينهم جهاد جريشة (خاص)

جهاد جريشة
جهاد جريشة

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على تعيين كل من جهاد جريشة وتامر دري، لخلافة توفيق السيد في عضوية لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وتقدم توفيق السيد باستقالته بشكل رسمي من لجنة الحكام المصرية، التي يرأسها البرتغالي فيتور بيريرا.

جهاد جريشةجهاد جريشة

«استمرار بيريرا».. لماذا أعلن توفيق السيد استقالته من لجنة الحكام؟

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، السبب وراء إعلان توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق، استقالته من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد توفيق السيد ما كشفه 'أهل مصر' منذ أيام بسبب تقديمه استقالته من منصبه كعضو لجنة حكام التي يرأسها البرتغالي فيتور بيريرا. من هنا

سبب إعلان توفيق السيد استقالته

وعلم 'أهل مصر' أن توفيق السيد قدم استقالته الرسمية إلى لجنة الحكام منذ 10 أيام تقريبًا لكن رفض أعضاء الجبلاية طلبه بشكل ودي، لحين اتخاذ قرار بشأن البرتغالي فيتور بيريرا.

وكان ينتظر توفيق السيد اتخاذ اتحاد الكرة قرارًا بإقالة فيتور بيريرا، لما نشب بينهم من بعض الأزمات مؤخرًا، وهو ما لم يستقر عليه أعضاء الجبلاية، مما دفع توفيق السيد للإعلان عن استقالته في وسائل الإعلام.

وأكد مصدر مقرب من توفيق السيد أنه كان ينتظر تعيين سمير محمود عثمان كرئيسًا للجنة الحكام بدلًا من فيتور بيريرا، على أن يستمر في منصبه بهذه الحالة، وهو مالم يحدث لذلك تقدم باستقالته.

جمال علام يجتمع مع البرتغالي بيريرا لإعادة تشكيل لجنة الحكام

عقد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، جلسة مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، للمطالبة بتشكيل لجنة الحكام الرئيسية استعدادًا للموسم الجديد 2023- 2024، لعرضها على مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

جمال علام يطالب بيريرا بسلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية

كما ناقش جمال علام، مع بيريرا سلبيات وإيجابيات المرحلة الماضية، وطرق معالجتها، ومطالبته بتقديم خطة لإعداد وتجهيز الحكام و المعسكرات خلال الموسم المقبل، وجميع المتطلبات الخاصة بالحكام خلال الفترة المقبلة.

مناخ العمل الصعب

وكان أعلن توفيق السيد نائب رئيس لجنة الحكام، استقالته من منصبه بسبب ما أسماه بمناخ العمل الصعب.

وكشف توفيق السيد، عن رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة الاستقالة، لكنه أوضح إصراره على موقفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة