اعلان

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم، عن ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

صلاح يقود ليفربول أمام أستون فيلا وسط اهتمام اتحاد جدة

و يستعد الدولي المصري محمد صلاح، لخوض ماتش ليفربول أمام أستون فيلا، وذلك وسط شائعات اقتراب رحيله للدوري السعودي من بوابة نادي اتحاد جدة، الذي يرغب في التعاقد مع مو صلاح خلال فترة الإنتقالات الجارية.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا

ينطلق ماتش ليفربول وأستون فيلا، بتمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، وتذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليفربول بمعنويات مرتفعة أمام أستون فيلا

يأمل فريق ليفربول استغلال معنوياته المرتفعة بعد الفوز على نيوكاسل في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، عقب قلب تأخره في المباراة ورغم النقص العددي بعد طرد قائد الفريق فان دايك من الدقيقة 28.

ويعتمد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على خدمات العديد من نجومه وعلى رأسهم محمد صلاح و داروين نويز صاحب هدفي مباراة نيوكاسل.

تشكيل ليفربول أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: روبرتسون، جوميز، ماتيب، أرنولد

الوسط: ماك أليستر، جونز، سوبوتسلاي

الهجوم: دياز، نونيز، صلاح

تشكيل أستون فيلا

حراسة المرمى: مارتينز

الدفاع :كونساه، ديجو كارلوس، باو تورس، لوكاس ديني

الوسط: دوجلاس لويس، كامار، كاش

الهجوم: واتكينس، ديابي، ماكجين

ترتيب ليفربول وأستون فيلا

يسعي ليفربول الفوز على أستون فيلا وحصد الثلاث نقاط للوصول للنقطة العاشرة من أجل المحافظة على فارق النقطتين مع المتصدر مانشستر سيتي، وذلك بعدما فاز الريدز في مباراتين وتعادل في مباراة من مجموع 3 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتى الآن بالموسم الجاري 2023-2024.

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 7 نقاط وحال الفوز قد يتمكن للمركز الثالث بالتساوي مع توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر