اعلان

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وسوار الغيني (4-0) في الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن ملخص وأهداف الزمالك وسوار الغيني اليوم ، حيث يحل الزمالك ضيفًا على سوار الغيني، في المباراة التي كان من المقرر إقامتها على أرض سوار الغيني، قبل أن يتم نقلها لتقام في القاهرة على استاد السلام، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في الكونفدرالية الإفريقية.

وتعتبر مباراة الزمالك وسوار مباشر الان ، من أهم الكلمات البحثية التي يستهدفها جمهور الفارس الأبيض على محركات البحث، من أجل مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر.

مباراة الزمالك وسوار الغيني مباشر ،ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تحقيق الفوز أمام سوار الغيني، من أجل الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الثانية في الكونفدرالية الإفريقية.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك اليوم

وتنقل قناة beIN SPORTS 6HD بث مباشر الزمالك وسوار الان ، حيث من المقرر انطلاق المباراة مع دقات التاسعة مساءً بتعليق نوفل باشي.

ويوفر «أهل مصر» سيرفر مشاهدة مباراة الزمالك وسوار الغيني بث مباشر ، عبر سيرفر جودة عالية وبدون تقطيع، لأهمية مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر الان .

نتيجة مباراة الزمالك بث مبشر الان

وأعلن معتمد جمال عن تشكيل الزمالك اليوم لمباراة سوار الغيني، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود علاء - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمر جابر - يوسف أوباما.

خط الهجوم : محمود عبد الرازق ' شيكابالا' - سيف الجزيري - أحمد مصطفى 'زيزو'.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي وسيد عبد الله 'نيمار' وإبراهيما نداي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر