اعلان

فيتوريا: وقعنا في أخطاء كثيرة خلال المواجهات وسنعمل على تصحيحها

فيتوريا
فيتوريا
كتب : أهل مصر

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إن الأهم في الوقت الحالي، هو تحقيق التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار، حتى لو كان التأهل صعبا.

وأضاف مدرب المنتخب، في تصريحاته عقب المباراة: "نستحق التأهل لدور الـ16 بعد المجهودات التي بذلها اللاعبون على مدى الثلاث مباريات.. البطولة قوية وصعبة، وكل الفرق قوية، ومن الطبيعي أن نستقبل أهدافا، ولكن الأهم هو التأهل من دور المجموعات".

وتابع: "وقعنا في أخطاء كثيرة خلال مواجهات الرأس الأخضر وغانا وموزمبيق، وسنعمل على تصحيح تلك الأخطاء قبل مباراة دور الـ16".

وأشار روي فيتوريا إلى أن “السفر إلى مدينة سان بيدرو لخوض مباراة دور الـ16 ومغادرة مدينة أبيدجان؛ قد يكون حافزا جديدا، وتغيير الأجواء قد يمنح اللاعبين انطلاقة جديدة في البطولة، خاصة أننا نتواجد في أبيدجان منذ 15 يوما”، لافتا إلى أن المنتخب سيستعد على أكمل وجه لمباراة دور الـ16.

وتأهل منتخب مصر لدور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية بعد تعادله أمام الرأس الأخضر بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات.

ويواجه منتخب مصر في دور الـ16، يوم الأحد المقبل، وصيف المجموعة السادسة، التي تضم كلا من: المغرب والكونغو الديمقراطية وتنزانيا وزامبيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة