اعلان

محمد بركات: نتائج المنتخب ليست بداية جيدة.. والإصابات وأزمة بيراميدز كانت مؤثرة

محمد بركات
محمد بركات

صرح محمد بركات مدير المنتخب الوطني، أن قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" بتغيير موعد بطولة أمم أفريقيا 2021 إلى فى شهر يناير من العام المقبل بدلاً من شهر يونيو لنفس العام والمقرر أن تقام بالكاميرون،، يصب فى صالح منتخب مصر بسبب درجات الحرارة.

تابع بركات فى تصريحاته: " بالتأكيد كان سيتأثر المنتخب بارتفاع درجة الحرارة والرطوبة فى بطولة الكاميرون حال إقامتها في يونيو، ولكن تعديل الموعد وإقامتها فى الشتاء هو الأفضل للاعبي المنتخب المصري".

وعلق بركات عن مجموعة مصر بتصفيات كأس العالم 2022 قائلًا: " أنها جيدة ولا نريد التضخيم والتهويل وأيضًا كما لا نريد القول إنها مجموعة سهلة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز وتصدر المجموعة والتأهل للدور الأخير".

أضاف نجم الأهلي والمنتخب السابق: "نتائج المنتخب أمام كينيا وجزر القمر وانتهاء اللقاء بالتعادل ليست بداية جيدة ولكن واجهتنا ظروفًا صعبة ولن تتكرر فى المباريات المقبلة، على رأسها توقف الدوري لأكثر من 40 يومًا، والإصابات مؤثرة مثل حمدي فتحي وأحمد جمعة ومحمد صلاح وأحمد كوكا، بخلاف أزمة لاعبي بيراميدز".

وجدير بالذكر أقيمت أمس الثلاثاء، قرعة الدور الثاني لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وأسفرت عن تواجد منتخب مصر فى المجموعة السادسة التي تضم كلاً من الجابون وليبيا وأنجولا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)