اعلان

فاروق الباز: من المتوقع أن يقوم ترامب وعائلته بتحريض المواطنين لعمل مظاهرات

 ترامب وبايدن
ترامب وبايدن

قال الدكتور فاروق الباز العالم المصري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الجمعة في مصر" المذاع علي قناة إم بي سي مصر، أن نجل الرئيس الامريكي دونالد ترامب صرح صباح اليوم قائلا "مش هنسيب البيت الأبيض" و من المتوقع ان يقوم ترامب وعائلته بتحريض المواطنين للقيام بعمل مظاهرات في حال فوز جو بايدن بالرئاسة الأمريكية.

وأضاف الباز أنه لم يتم تحديد موعد أو وقت معين لإعلان اسم الرئيس المقبل للولايات المتحدة، مشيرا الي أن العلاقات المصرية الامريكية سوف تستمر كما هي جيدة في حالة فوز جو بايدن بالانتخابات.

وتشير جميع النتائج حاليا إلي فوز جوبايدن حيث قالت الرئيسة الديموقراطية لمجلس النواب الأميركي، أن جو بايدن رئيس منتخب للولايات المتحدة، بعدما تقدّم على منافسه دونالد ترامب في فرز الأصوات في عدد من الولايات الرئيسة دون حسم النتيجة رسميا، وتابعت أن الرئيس المنتخب بايدن يتمتع بتفويض قوي ليحكم.

لكن ترامب سيحاول تدمير نزاهة هذه الانتخابات ومصداقيتها، و سيحاول أن يكون مؤذيا لهذه البلاد، وشددت على "ضرورة التحلي بالصبر حتى يكتمل فرز كل الأصوات"، مضيفة "ما حصل عليه بايدن هو أعلى ما حصل عليه أي رئيس في تاريخ أميركا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)