اعلان

الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ (فيديو)

الطقس السيئ
الطقس السيئ
كتب : اهل مصر

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد انتهاء ذروة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي بدأت منذ ظهر اليوم، مشيرة إلى أنها تستمر حتى مساء غد الإثنين، وأن نشاط الرياح والأتربة المثارة تقل غدًا.

وقالت غانم خلال تصريحات لبرنامج «أحداث اليوم»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، إنه من المقرر أن تشهد البلاد يوم الثلاثاء المقبل، تحسنًا تامًا في الأحوال الجوية، لافتة إلى أن فرص الأمطار تنحصر على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الدلتا.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الدلتا تتراوح ما بين خفيفة إلى متوسطة، متابعة: «نشاط الرياح يعتدل على مختلف أنحاء الجمهورية بدءًا من يوم الثلاثاء المقبل، والشبورة المائية تعود للظهور في الصباح الباكر».

ولفتت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، إلى أن السحب المتكونة الآن على السواحل الشمالية الغربية للبلاد يصاحبها سقوط أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا، موضحة أنها تنتقل لباقي السواحل الشمالية للبلاد لتصبح ما بين متوسطة إلى رعدية ويصاحبها حبات برد.

وأوضحت أن محافظات القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد تتعرض لسقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة بداية من مساء اليوم، منوهة إلى أنها تصبح متوسطة ورعدية على القاهرة الكبرى، وما بين متوسطة إلى غزيرة ومصحوبة بحبات برد على السواحل الشمالية صباح الغد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً