اعلان

لميس الحديدي عن تعطيل الدراسة: لما الدنيا تمطر بنلم الغسيل مش بنقفل المدارس

الدكتورة  لميس الحديدى
الدكتورة لميس الحديدى
كتب : اهل مصر

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على قرار تعطيل الدارسة غدا الإثنين، في 7 محافظات بسبب سوء الأحوال الجوية، منتقدة الأمر: "لما الدنيا تمطر بنلم الغسيل مش بنقفل المدارس، كنا بنلم الغسيل ونروح المدرسة عادي".

وقالت لميس الحديدي، خلال برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON": ""طول عمرنا عايشين في أجواء شتوية، مش مع شوية مطر نعطل الدراسة، والنوات معتادة لمحافظات الشمال سواء نوة قاسم أو المكنسة".

وتساءلت لميس: "هنكرر السؤال ما هي الحالة الجوية التي يتحتم معها تعطيل الدراسة؟ وأكيد الأرصاد لديها مقاييس للرياح وشدتها مع توقعاتها"، متابعة: "صحيح في موجة عدم استقرار بس تقلبات الطقس، لابد أن يكون لها مقاييس مثل بقية دول العالم في أمريكا وغيرها التحذير له درجات مثلا ده إعصار رقم 5 أو كذا وعلى هذا الأساس تؤخذ القرارات".

وأعلنت 7 محافظات حتى مساء اليوم، تعطيل الدراسة غدًا الإثنين، في جميع المدارس نظرًا لسوء حالة الطقس طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، بعدما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من موجة الطقس السيئ، ووضعت مجموعة من النصائح إلى المواطنين بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد اليوم وغدا، وتتعرض خلالها البلاد لأجواء شديدة البرودة وأمطار ورياح وأتربة وعواصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر