اعلان

"قرارات حاسمة".. التموين تواصل تحذيراتها لمُحتكري السلع

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

قال حسام العربي وكيل وزارة التموين بمحافظة أسوان، إن السلع متوفرة بكميات كبيرة، بالتنسيق مع جميع الشركات المعنية، مشيرًا إلى أن كل مركز في المحافظة يضم معرض كبير لـ«أهلا رمضان».

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي يعرض عبر فضائية «دي إم سي»، مساء اليوم الجمعة، أكمد العربي أن المعارض توفر جميع السلع الغذائية بأسعار أقل من السوق بنسبة من 20 إلى 25%، لافتًا إلى وجود 26 منفذًا للشركة المصرية في أسوان، بجانب خمس معارض كبيرة في كل المراكز.

وأوضح العربي أن الهدف من تنوع مصادر توفير السلع يكمن في خلق روح المنافسة، كي يستفيد المواطن، مضيفًا أنه تم طرح كميات من التمر الأسواني في جميع المنافذ، بالإضافة إلى كميات من الأسماك والدواجن وغيرها من السلع.

وأشار العربي إلى أن سعر كرتونة البيض في منافذ أسوان يتراوح بين 55 إلى 60 جنيهًا، لافتًا إلى توفير اللحوم السوداني المذبوحة في المنافذ بسعر 90 جنيهًا، ما أدى إلى توازن السوق المحلي.

وأكد أن المحافظة تتابع الأسواق لحظة بلحظة على مدار اليوم، فهناك حملات يومية على جميع الأسواق والمخازن وتجار الجملة من الثامنة صباحًا وحتى 12 مساءً، متابعًا: «من الصعب في أسوان وجود تاجر محتكر لسلعة، فلدينا قرارات تموينية حاسمة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)