اعلان

وزيرة التجارة: الرئيس السيسي يتصل بي 3 مرات أسبوعيًا

نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

قالت الدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن صدور قرار إلزام المنتجين والمستوردين بالإنتاج طبقًا للمواصفة القياسية المصرية الخاصة بمركبات الطرق، هدفه الاتجاه لحوكمة الواردات والعمل على تفعيل الصناعة الوطنية.

وأخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى، أكدت جامع أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يدعم الصناعة المصرية، وكل توجيهات الرئيس السيسي، تحث على تعميق الصناعة والاهتمام بها لأكثر من سبب، الأول تلبية احتياجاتنا، المحلية، وثانيًا توفير فرص عمل.

ولفتت الوزيرة، إلى أن الرئيس السيسي مهتم جدًا بملف توطين الصناعة، حتى أنه لا يتابع معها ملف توطين الصناعات بشكل أسبوعي، وإنما يتابعها مرتين أو ثلاثة في الأسبوع.

وأوضحت أن برنامج حياة كريمة فتح متسع لتعميق صناعات نحن في أشد الاحتياج إليها.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، مع المجموعة الوزارية الاقتصادية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والسيد طارق عامر محافظ البنك المركزي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، والسيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والسيد اللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر