اعلان

مصطفى بكري: كلمة «السيسي» في حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية تبعث على الأمل (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح يوم الخميس، في حفل تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، فيها قدر كبير من الأمل والحكمة وتبعث برسالة بأن غدا سيكون أفضل.

أضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أن العميد ياسر وهبة ألقى أشعار وطنية بلغة حماسية هزت مشاعر المصريين: «يا سلام على البلاغة والمشاعر»، مشيرا إلى أن كل الأمور تسير إلى الأمام فهناك يد تبني وأخرى تحمل السلاح.

وبيّن مصطفى بكري، أن الجيش المصري لم يهزم أبدا لكن المؤامرة التي كانت تحاك ضده بعد النكسة كبيرة واستطاع الانتصار في 6 أكتوبر، واسترد الأرض وأثبت جدارته.

أردف مصطفى بكري، أنه شهد خلال الأسبوع الماضي تكريم أبناء وأسرة الشهيد المقدم أحمد الخولي، مردفا: «شفنا ابن الشهيد أحمد الخولي وهو يرفع العلم ويهتف تحيا جمهورية مصر العربية بفخر وعزة، وأنباء الشهداء بيقولوا بكرة هنلحق بأبونا، وشفنا حجم الترحيب من إدارة المدرسة برجال القوات المسلحة اللي حضروا بتكليف من القائد العام لمصاحبة أبناء الشهداء، ومدام إيمان كانت فخورة بزوجها البطل الشهيد أحمد الخولي اللي حضن إرهابيين وفجر في نفسه حزام ناسف عشان يحمي أخواته في شمال سيناء».

اختتم مصطفى بكري: «دول أبناء الشهداء اللي بيضحوا بدون مقابل وهو ده جيشنا العظيم الذي أدى مثال رائع في معاركه الوطنية، وكان يبني الوطن جنبا إلى جنب مع القطاع الخاص والحكومية واقتصر دور القوات المسلحة على الإشراف».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة