اعلان

الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تعرض مصر لـ إعصار القنابل

حالة الطقس
حالة الطقس

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بـ الأرصاد الجوية، حقيقة تعرض مصر لـ إعصار القنابل الذي يضرب الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

حقيقة تعرض مصر لـ إعصار القنابل

وخلال مداخلة هاتفية علي قناة 'دي إم سي' الفضائية أكد شاهين أن مصر لن تتعرض لهذا الإعصار وما يتم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة نهائيا.

حالة من التقلبات الجوية

وتابع الدكتور محمود شاهين أن مصر تتعرض لحالة من التقلبات الجوية نتيجة لرياح رطبة قادمة من أوروبا وهذا يقوم بعمل منخفض جوي في طبقات الجو العليا وهذا يتسبب بإحساس المواطنين بانخفاض درجات الحرارة.

وأشار إلى أن محافظات الوجه البحري تعرضت لسقوط أمطار متوسطة وكانت غزيرة في بعض الأماكن، والامطار سوف تستمر خلال ال٤٨ ساعة القادمين علي شمال البلاد.

حالة الطقس وأماكن نزول الأمطار

ومن جانبه كشفت الدكتورة منار غانم عضو المكتب الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس وأماكن نزول الأمطار خلال الساعات المقبلة.

واضافت 'منار غانم' خلال تصريحات تليفزيونية على قناة 'الحدث اليوم' الفضائيه، أن بداية فصل الشتاء كان يوم الأربعاء الماضي، ومنها جاءت بداية انخفاض درجات الحرارة وزيادة فرص سقوط الأمطار، مشيرة إلى أن منذ يوم الخميس وحتي الأثنين سيكون هناك فرص سقوط الأمطار علي العديد من المدن والمحافظات.

وتابعت الدكتورة منار غانم، أن هناك فرص لسقوط الأمطار متفاوتة الشدة علي مدار اليوم وغدا، موضحة أن الأمطار ستكون علي محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وبعض مناطق سيناء وخليج السويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)