اعلان

مصرية شاركت توم هانكس في فيلم سينمائي: «كنت بحفظ السيناريو في التاكسيات»

توم هانكس واميرة السيد
توم هانكس واميرة السيد

كشفت الفنانة أميرة السيد، تفاصيل مشاركتها في دور فتاة عربية مع الممثل العالمي، توم هانكس، في فيلم 'A Hologram for the King'.

وقالت 'أميرة السيد'، خلال لقائها ببرنامج 'صباح البلد'، مع الإعلامية نهاد سمير، المذاع على قناة 'صدى البلد'، اليوم الخميس، إن هذا أول عمل فني وسينمائي لها في حياتها الفنية، متابعة: 'الفيلم فتح لي طريق طويل لكن دوري كان صغير لأنه كان أول فيلم ليا'.

تجربة السينما مع توم هانكس

وأضافت: 'أنا كنت في القاهرة لما عرفت بدوري في الفليم، وهي كانت في زيارة مع والدها في مصر، وقامت بحفظ السيناريو ما بين التاكسيات، وبعدين جالي الخبر ومصر كان وشها حلو عليا'.

وتابعت: 'مكنش عندي وقت خالص عملت اودشين في برلين وبعد اسبوع سافرت مصر والمخرج اتصل بيا قالي اني اخدت دور اكبر، ومكنش عندي وقت وقتها كنت بحفظ  السيناريو في التاكسيات، وبعدين سافرت على الرباط وقابلت توم هنكس على طول'.

وأوضحت أن والدها رغم تواجده في الخارج بالنمسا إلا أنه حريص على زيارة مصر، كذلك زيارة الأماكن الأثرية المصرية ومنها المتاحف.

وأردفت، أنها نشأت في حل الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية، وقضت طفولتها في الإسكندرية، وبعد ذلك سافرت مع أهلها إلى دولة النمسا، مؤكدة أن دورها أمام الفنان العالمي توم هانكس فتح لها الطريق لاقتحام عالم الفن العالمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي