اعلان

نائب «إرادة جيل»: أرض الحوار الوطني لابد أن تصنع وحدة عمل مشتركة من أجل الوطن

رجب حميدة هلال
رجب حميدة هلال

قال رجب هلال حميدة النائب الأول لرئيس حزب إرادة جيل وعضو المجلس الرئاسي والتنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن الحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبدالفتاح السيسي، فرصة حقيقية لتلاقي الأفكار والمقترحات من أجل الوطن والمواطن.

وأضاف 'هلال'، خلال لقائه ببرنامج 'صباح البلد'، المذاع على قناة 'صدى البلد'، اليوم الإثنين، أن الدعوة كانت صائبة لتبادل الأفكار المتعددة على الأرض المصرية ممثلة في القوى والأحزاب السياسية وجميع الأطراف المعنية داخل الدولة.

خطوط حمراء

وأوضح أن كثيرين راهنوا على أن الحوار الوطني لن ينطلق ولن يبدأ بعد مرور عام من دعوة الرئيس السيسي إلا أنه بدأ، مشيرًا إلى أن الجلسات الافتتاحية للحوار الوطني كانت ساخنة وبكلمات قوية أكدت أن الحوار ليس له خطوط حمراء لمتحدث أو مشارك فيه.

وأكد أن كافة الآراء والقرارات التي ستصدر من الحوار الوطني سيتم رفعها للرئيس السيسي لاتخاذ ما يراه مناسبا سواء كانت قرارات سياسية أو تكليفات للحكومة، لإصدار قرارات تشريعية بها تخص في المقام الأول المواطن المصري، مبينا أن الحوار الوطني فرصة قوية لتلاقي الأفكار من أجل الوطن والمواطن.

وشدد على أن أرض الحوار الوطني لابد أن تكون لصنع وحدة العمل المشترك من أجل الوطن وتحقيق المعادلة الصعبة وليس لتطبيق فكر أو توجه معين أو حزب معين، ولكن التجمع من أجل الوطن والمواطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر