اعلان

الطالبة الأولى على الإعدادية: "كلمت والدي قولت له احنا نايمين على البلاط عملي بلوك"

الطالبة منة الله عماد الاولى على الاعدادية
الطالبة منة الله عماد الاولى على الاعدادية

كشفت الطالبة منة الله عماد، الأولى في المرحلة الإعدادية عن محافظة كفر الشيخ، تفاصيل علاقتها بوالدتها قبل الإنفصال عن والدتها.

وقالت 'منة الله'، في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت بعيدة عن والدها لمدة 3 سنوات، بعد انفصاله عن والداتها، أنها عاشت في السعودية مع والدها حياة مستقرة لمدة 10 سنوات.

وأوضحت أنها ليست حزينة من والدها؛ لأنه جعلها شخص قوي تعتمد على نفسها، متابعة: 'حطني في مواقف صعبة جعلتني اعتمد على نفسي'.

وأضافت: 'بعد ما عرفت أن والدي انفصل عن ماما اتصلت بيه وعاتبته بسبب تخليه عنا، وبعد ما عاتبته عملي بلوك'.ووجهت الطالبة منة الله عماد الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه لها وعلى اتصال السيدة انتصار السيسي بها، مؤكدة أنها سعيدة جدًا بتواجدها اليوم في الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب.

وأشارت إلى أن الاساتذة والمعلمين ساندوها بشكل كبير خلال العام الدراسي، وهم سبب تحقيق نجاحها، مشيرة إلى أن هذه الفرح بعد صبر كبير، مضيفة: 'كنت عايشة على مرتبة واحدة في الشتاء أنا وأمي وأخواتي'.

والدة الطالبة منة الله

ومن جانبها أكدت السيدة إيمان، والدة الطالبة منة الله حمدي أن الصبر سبب تحقيق حلم منة الله ونجاحها الكبير، مشيرًا إلى أنه كان هناك خلافات كبيرة من الأهل، وتعيش في شقة خالية من المنقولات.

وأضافت أن تدخلات الأهل بعد العودة سبب معاناتنا، مشيرة إلى أن مساعدات والدتها وأشقائها هي من ساندته في الحياة، حيث إنها لم تعمل في أي وظيفة، وكانت تعمل في محلات الخضار ولكن تعرضت للإصابة وتوقفت عن العمل.

وأشارت إلى أنها عاشت لسنتين في منزل بدون أي فرش أو منقولات، متابعة: 'بنتي كانت بتذاكر على جردل وزوجي طلقني غيابي.. وعاشت شهر كامل بدون ما أعرف وتم طردها في الشارع من قبل أهل زوجها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء