اعلان

محافظ دمياط: مدينة رأس البر خالية من القمامة والتلوث

رأس البر
رأس البر
كتب : أهل مصر

قالت منال عوض، محافظ دمياط، إن الاهتمام بمدينة رأس البر، هي أحد أهم وأولويات المحافظة، مشيرة إلى أنه خلال الـ 3 شهور بالصيف يبذل مجهودا كبيرا بالمدينة لاستقبال زوار المدينة.

أضافت خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الخميس، أن هناك 2 مليون زائر في 3 أشهر بفصل الصيف، موضحة أن هناك متابعة على كافة الخدمات التي تقدم للمواطنين وتوفير كل ما يلزمها بالإضافة إلى متابعة المشروعات التي تتم بالمحافظة.

وأشارت إلى أنها تراعي دائما عند خروجها للمتابعة على أي مشروع يتم تنفيذه بالمحافظة ألا يتم تعطيل حركة المرور في الشوارع والاستماع للمواطنين دون تعطيل لأي طرق، لافتة إلى أنها تتابع المشروعات بكافة ربوع المحافظة ومنها مدينة رأس البر.

وأكدت أن مدينة رأس البر خالية من القمامة والتلوث، موضحة أن تتابع هذا الأمر باهتمام، قائلة:«دائما بقول رأس البر تكون حاجة تانية وكويسة لما تملكه من أهمية كبيرة».

وتابعت محافظ دمياط، أن القائمين على مدينة رأس البر، دائما في خدمة المواطن، مشيرة إلى أنها خلال جولاتها تسعى إلى الاستماع إلى شكاوي وآراء المواطنين بشأن المحافظة.

كما أكدت أن هناك عمليات تطوير تمت بمنطقة اللسان بمدينة رأس البر، مضيفة أنه تم رفع كفاءة الممشى وتطوير الساحات المختلفة التي تتواجد حوله، كما أن المرحلة المقبلة ستشهد تطويرا لبلاج البحر بوجود ساحة المطاعم وإنشاء ساحات للأنشطة المختلفة وهو بحاجة إلى نقلة كبيرة ويتم دراسته جيدا ثم البدء فيه على عدة مراحل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر