اعلان

رقيب مقاتل: «أصيبت ببتر بالساقين وزوجتي لم تتركني».. والسيسى يطلب منها: «تعالي أقفي جنبه»

رقيب مقاتل أحمد حسني وزوجته
رقيب مقاتل أحمد حسني وزوجته

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليا بعنوان «أبطال من بلدي» في احتفالية يوم الشهيد ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 التي تنظمها القوات المسلحة، في مركز المنارة.

وروى الرقيب أول مقاتل أحمد حسني عبدربه من قوات مكافحة الإرهاب فى شمال سيناء، تفاصيل إصابته خلال خدمته في شمال سيناء، والمشاركة في مداهمات قتالية لدحر الإرهاب'.

وقال رقيب أحمد حسني: 'كان ليا الشرف المشاركة في مداهمات كتيرة في شمال سيناء، واتصبت أكثر من مرة كان نفسى انال شرف الشهادة لكن ربنا أنعم عليا بالإصابة، ويا رب تكون شفيع ليا'.

وأضاف: في آخر إصابة كنت نازل إجازة جوازي وعرفت أن فيه مداهمة كبيرة ضد عناصر شديدة الخطورة في الشيخ زويد، وأجلت نزولي حتى أشارك في المداهمة وأثناء المداهمة أصبت بعبوة ناسفة تسببت في بتر في الساقين، وعجز في اليد اليمنى وشظايا متفرقة في الجسم'.

وتابع: 'جاتلي خطيبتي في المستشفى وقلتلها كل شيء نصيب أنها تكمل حياتها لآن العلاج هيطول، ردت عليا وقالتلي شرف ليا ولاى بنت مصرية تكمل حياتها مع أبطال زيكم'.

وطالب الرئيس السيسي من زوجة المقاتل أحمد حسنى بالوقوف على المسرح بجوار زوجها البطل، قائلا: 'تعالي اقفي جنبه لو سمحتي'.

احتفالية الندوة التثقيفية بيوم الشهيد

بدأت فعاليات الندوة التثقيفية الـ 39 التي تنظمها القوات المسلحة، بمناسبة يوم الشهيد تحت عنوان 'ويبقى الأثر'، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار المسئولين وقادة القوات المسلحة، ورجال الدولة.

وتحي الدولة المصرية والشعب المصرى ذكرى يوم الشهيد، والذى يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض في 9 مارس.

وتحتفل مصر يوم 9 مارس من كل عام بيوم الشهيد لنتذكر رجالا ضحوا بأرواحهم لكي يعيش الوطن بعزة وكرامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً