اعلان

لو فرحك في العيد.. دليلك لأحدث تصميمات فساتين زفاف 2020

أحدث تصميمات فساتين زفاف 2020
أحدث تصميمات فساتين زفاف 2020

لا تتوقف الفتيات عن التحضير لليلة العمر، برغم جائحة فيروس كورونا، وتستعد بعض الفتيات للاحتفال بزفافها خلال أيام عيد الأضحى2020، وخلال الأيام التالية له، وأكثر ما يشغل بالها هو اختيار فستان عرس خيالي، فالفستان بالنسبة للفتاة أهم قررات الزفاف، وتبحث الفتيات عن أحدث تصميمات فساتين زفاف 2020.

وإذا كنتي تستعدين لزفافك خلال عيد الأضحى2020، رصدنا لكِ أحدث تصميمات فساتين زفاف 2020، من خلال موقع 'رويال ويدينج' المتخصص بالزواج، وجاءت موضة فساتين زفاف 2020 كالتالي:

فساتين زفاف بزهور ثلاثية الأبعاد '3D'

ظهر ضمن تصميمات فساتين زفاف 2020، الفساتين المزينة بالأزهاركبيرة أوبتلات صغيرة، ما يوحي بمزيد من الرومانسية والعصرية وجاءت زينة الزهور ثلاثية الأبعاد، وهذا النوع من الفساتين يناسب فصل الصيف، ويجعل مظهرك أكثر رومانسية.

وأيضًا جاءت الفساتين اللامعة بالبريق، لتجذب الحضور، ويغازل العروسة التي تعشق التألق، حيث لا تستطيع بعض الفتيات تخيل حياتهن بدون بريق، ولكن إذا قررتي ارتداء ثوب زفاف لامع، فيجب عليك اختيار بعض الإكسسورات البسيطة.

 فساتين زفاف2020 فساتين زفاف2020

كما ظهر الفستان مكشوف الأكتاف لإلقاء نظرة على الكتف، وهذا التصميمم يناسب جميع أنواع الأجسام، ولكنه يحتاج إلى رفع الشعر لأعلى، لإظهار جمال وأناقة وكلاسيكية هذا التصميم.

تصميمات فساتين زفاف2020تصميمات فساتين زفاف2020

وتألقت ضمن موضة تصميمات فساتين زفاف 2020، الفساتين العصرية ذات الجبهة المفتوحة، لحرية الرقص والمشي، وتلك التصميمات تفضلها المرأة الحديثة، وجاءت بقصات وتطريزات غاية في الجمال والروعة، لتحقيق ثلاثية الأنوثة والجمال والعصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه