اعلان

أحدث أزياء نسائية تناسب مقابلات العمل.. تعرفِ عليها (صور)

أزياء نسائية تناسب مقابلات العمل
أزياء نسائية تناسب مقابلات العمل

تحتار النساء كثيرا ماذا ترتدي عند الذهاب لمقابلة عمل، سواء كان للتقديم على عمل جديد، أو مقابلة اجتماع العمل الحالي، إذ تحتاج لإطلالة عملية وأنيقة ورسمية وفي نفس الوقت عصرية وأنثوية، لذلك نرصد إليكِ أحدث أزياء مقابلا العمل في 2020، فإطلالتك وثقك بنفسك يؤثر على مزاج وطبيعة المقابلة، لأن الأزياء يمكنها أن تساعدك في أن تكون المقابلة ناجحة بقواعد ملابس ذكية ولائقة لجو العمل.

أزياء نسائية تناسب مقابلات العمل

قدمت مجلة 'Pouted life'، اقتراحات لأفضل اختيارات أزياء النساء لمقابلات العمل، التي نرصد أبرزها في الأتي:

بلوزة بيضاء وسراويل سوداء

السراويل السوداء شيئا يجب أن تمتلكه كل سيدة، من خلال دمجه مع أي قميص أبيض، وستكون جاهزًا، فهذا الزي يناسب معظم المقابلات ولايبطل أبدا والأكثر أناقة وثقة بالنفس، لكن إذا كنت تريد أن تبدو أكثر انسجاما مع الاجتماعات الرسمية، يمكنك إضافة سترة إليها.

فساتين وبدلات رمادية

تُعتبر الفساتين الرمادية مثالية للمقابلات لأنها ليست شائعة، مثل: 'الفساتين السوداء أوالبيضاء'، لكنها تبدو رسمية جدا لهذه المناسبة، ولإجراء مقابلة أكثر رسمية، يمكنك تضمين بدلة رمادية في فستانك الرمادي.

مزيج الأسود والأبيض والأحمر

ليس من الخطأ بالنسبة لك أن تجرؤ على استكشاف ملابس أنيقة لمقابلتك، يمكن أن يكون الفستان ذو الحزام بتصميم أبيض وأسود احترافيا للغاية، خاصة عند استخدامه مع سترة حمراء.

الأسود والأبيض المنقط

امنح القائم بإجراء المقابلة انطباعا أوليا جيدا عن طريق الانزلاق إلى الزي الأسود والأبيض المنقط، للحصول على مظهر احترافي، يمكنك استكمال الإطلالة بتنورة سوداء.

بدلة غير رسمية للعمل

حقيقة أنك ذاهب لمقابلة عمل ليست عذرًا لعدم إثارة إعجابك بملابسك وإرتداء ما تحب من أزيائك غير رسمية، لكن بإمكانك وظيفها بطريقة تتناسب مقابلة العمل، فيمكن أن يكون الزي المناسب للمقابلة هو الجينز الأسود، والسترة، مع تيشير مخطط الذي يتم إرتداؤه مع إكسسوارات رائعة باللون الأسود.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة