اعلان

شاهد.. "جيجي حديد" في الشهور الأخيرة من الحمل.. وتُسجل لحظات الأمومة بهذه الصور

جيجي حديد في  الشهور الأخيرة من الحمل
جيجي حديد في الشهور الأخيرة من الحمل

حرصت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة جيجي حديد، على نشر صور لها خلال الشهور الأخيرة من الحمل، ومشاركة جمهورها هذه اللحظات الهامة لاستقبال المولود الجديد، إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات، 'إنستجرام'، صور جلسة التصوير التي خضعت لها وهي في الشهور الأخير من الحمل، وتعتمدت إرتداء ملابس شفافة من الشيفون الأبيض لإظهار بروز البطن، الواضح تمجيدا للأمومة.

cherishing this time. appreciate all the love & well wishes ♡ will never forget creating these special images with my friends @luigiandiango @gabriellak_j @erinparsonsmakeup thank you. I love you!

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Aug 26, 2020 at 6:09am PDT

وعلقت جيجي حديد، على هذه الصور معبرة عن اعتزازها بهذه اللحظات الهامة المليئة بالحب التي لاتنسى، قائله: 'أحب أن أشارك هذه الصور مع أصدقائي'.

كما علقت على صور أخرى لجلسة التصوير الخاصة بالحمل:' ملاك تنمو'، مشيرة إلى المولود الجديد، إذ ظهرت في الصور بعدد من الفساتين الشفافة منها الطويل والقصير، للتركيز على بروز البطن والحمل.

7.26.20 🕊

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Aug 26, 2020 at 6:07am PDT

يذكر أن جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، من أصول فلسطينية عربية من طرف والدها محمد حديد، وتعتبر أيقونة من أيقونات الموضة العالمية.

وفي عام 2016، فازت بلقب أفضل عارضة أزياء عالمية من قبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، وهي من مواليد 1995، وهذا المولود نتيجة لعلاقتها بصديقها المغني الإنجليزي زين مالك، التي تجمعهم علاقة حب منذ 2015، حيث أعلنا أنفصالهما ثم العودة مرة أخرى.

growin an angel :)

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on Aug 26, 2020 at 6:06am PDT

WhatsApp
Telegram