اعلان

أحدث صيحات موضة مكياج خريف 2020.. العيون الديسكو والشفايف الحمراء أبرزها

صيحات موضة مكياج خريف 2020
صيحات موضة مكياج خريف 2020

تحرص الكثير من النساء على متابعة أحدث صيحات موضة الموسم المقبل، استعدادا له، وتبحث النساء خلال هذه الأيام على أحدث صيحات موضة مكياج خريف 2020، لتستوحي ما يناسبها من تقاليع الموسم المقبل.

أحدث صيحات موضة مكياج خريف 2020

ونرصد أبرز صيحات موضة مكياج خريف2020، وفقا لما كشف موقع 'instyle'، في الاتي:

عيون الديسكو

في خريف 2020، سواء كان لديك سبب للاحتفال أم لا، فإن مكياج العيون اللامع يغازلك حتى لو كان بمفرده، جيث حافظ فنانو المكياج على التركيز على عيون كرة الديسكو من خلال منحها قاعدة ندية جديدة.

بطانة عيون عائمة

في مكياج خريف 2020، يجب ألا يقتصر تطبيق الآيلاينر على خط رموشك، كما يوضح فنان الماكياج الشهير السير جون بهذه النظرة ، فإن إضافة خط أعلى تجعيدة العيون مباشرةً وأسفل خط الرموش السفلي ، يمنحك عين القطة الكلاسيكية مظهرًا رائع.

الشفايف الحمراء المات

تتألق الشفايف الحمراء ضمن موضة مكياج 2020، فإذا وجدت نفسك في حالة مزاجية للتطبيق أحمر الشفاه القرمزي ، يجب عليك فعل ذلك فورا، في حين أن الشفاه الحمراء غير اللامعة تتخطى المواسم واتجاهات المكياج ، فإن إقران أحمر الشفاه الجريء مع بشرة منتعشة، وكحل ناعم، هو مظهر أنثوي مضمون.

ظلال العيون المائية

بأمكانك في خريف2020، تطبيق جميع ظلال المستخدمة في لوحات الألوان المفضلة، ولكن لا توجد طريقة صحيحة أوخاطئة لعمل العيون المائية، امزج الألوان التي تريد سحقها على جفونك دون القلق بشأن وضعها.

WhatsApp
Telegram