المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد تكريمها.. سيدة القطار توجه رسالة للسيسي.. وتشيد بمعاملة وزير الدفاع للجنود (فيديو)

أهل مصر
سيدة القطار توجه رسالة للرئيس السيسي
سيدة القطار توجه رسالة للرئيس السيسي
اعلان

قدمت السيدة صفية إبراهيم، المعروفه إعلامياً بـ "سيدة القطار"، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعت الله أن يعينه، مشيدة بالخير الذي يقدمه الرئيس دائما.

سيدة القطار توجه رسالة للرئيس السيسي

وعبرت سيدة القطار في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" عن سعادتها البالغة لتكريمها من وزير الدفاع وسط أكبر قادة القوات المسلحة وجنود مصر الأبرار.

وأشادت بالمعاملة الطيبة التي يتعامل بها وزير الدفاع مع جنوده، وما شهدته خلال حفل التكريم.

وعلقت على تكريمها قائلة: "هذا من فضل ربي وما جزاء الاحسان إلا الاحسان "، مضيفة : " أنا جبرت بخاطر المجند عبدالله وربنا جبر بخاطري، ولم اسامح نفسى ابداً إذا كان نزل من القطر مكسور النفس"، ووصفت الجندي:" كان مؤدب جدا وسمع كلامي وعاد مكانه وصمم على دفع لى الفلوس".

وكرمت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الاثنين، سيدة القطار بمقر المجلس القومي للمرأة، وقدمت لها قرار تعيينها بفرع الغربية.

وكانت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، قد تواصلت الأيام الماضية مع السيدة صفية إبراهيم، التي دافعت عن جندي أثناء تواجدها بالقطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة، حينما حدثت مشادة بين الجندي وكمسري ورئيس القطار الذي أصر على أن يدفع قيمة التذكرة أو النزول من القطار.

وقررت وقتها السيدة صفية إبراهيم دفع قيمة التذكرة 22 جنيها لحل المشكلة بشكل سريع.

ووجهت مرسي، الشكر والتقدير لها خلال حديثًا تليفونيا، قائلة: "أنت نموذج مشرف للمرأة المصرية والأم الجدعة التي تتمتع بالقيم المصرية الأصيلة، نشكرك جميعا من قلوبنا".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
أسماء مصابي حادث دهس 5 أشخاص بميكروباص يقوده طفل بالمحلة الكبرى (فيديو)