اعلان

أحدث صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021.. تنافس النحيفات

أحدث صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021
أحدث صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021

تحتار العروسة الممتلئة أو الكيرفي، في اختيار فستان زفاف مناسب لطبيعة جسمها، وفي الوقت التي تنزعج من طبيعة جسمها ولكنها قد تكون الأكثر جمالا وتألقا في هذه الليلة من العروسة التي تتمتع بجسم مثالي أونحيف، ولكن المهم لها اختيار فستان مناسب لجسمها ويواكب الموضة العصرية حتى تخطف الأنظار في ليلة العمر، ونكتشف سويا أحدث. صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021.

صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021

وكشف موقع pearlsandlace'، عن أحدث صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021، حيث ظهرت بقوة فساتين الزفاف ذات المقاسات الكبيرة، لأن هذا الموسم يعرض أكبر مجموعة الفساتين ذات الحجم الكبير للعروسة الكيرفي، لذلك إذا كنت عروسة ممتلئة حد ما، نعتقد أنك تحب إلقاء نظرة على أحدث صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021 .

فساتين مقاسات كبيرة بأكمام

الأكمام الطويلة ليست دائما خيارا عمليا، ومع ذلك، فأنت متأكد تماما من أنك لا تريد أحزمة رفيعة وحمالة لا تمنحك الدعم يوم زفافك مع الجسم الممتلئ، والعرائس ذات المقاسات الكبيرة يحبون التغطية الإضافية في الجزء العلوي من الذراع دون قيود على الأكمام الكاملة، والمجموعات الجديدة والتصميمات، تميزت ببعض الفساتين الرائعة بأكمام كاب، تتميز جميع هذه الفساتين بتصميماتها المزينة بالخرز والمستوحاة من الطراز القديم جنبًا إلى جنب مع بنية داعمة للغاية تجعل مزيجًا رائعًا لفستان الزفاف للعروسة الكيرفي.

وظهرت فساتين الزفاف الرائعة والمميزة ومزين بتطريزات دانتيل جميلة وياقة على شكل V وأكمام طويلة مزينة بالخرز، إنه متوفربأزرار خلفية بأربطة.

الفساتين الكلاسيكية

يتميز هذا الفستان الكلاسيكي من الساتان، بفتحة رقبة على شكل قلب جذابة للغاية تتدفق بسلاسة إلى أحزمة مكشوفة من الكتف، ما يبرز رقبتك وكتفيك بشكل جميل، إنها صورة ظلية بسيطة وإبراز يبرز ويظهر على شكل ساعة زجاجية، إنه ليس ثوب، فهو يطفو تحت الخصر وخفيف الوزن وسهل الارتداء، وهو يجمع بين اثنين من التفاصيل المفضلة الرائعة التي تمتد بطول القطار.

فساتين متدلية الكتف

واحدة من أهم صيحات فساتين زفاف العروسة الكيرفي في 2021، فساتين الزفاف غير المكشوفة ولدينا بعض الفساتين الرائعة في في هذا الموسم، ذات المقاسات الكبيرة والتي تتميز بهذا المظهر.

فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن ارتداؤها بعيدًا عن الكتفين، فهي رومانسية ورائعة وعلى الجانب العملي، تضيف القليل من التغطية إلى الذراعين دون أن تشعر العرائس بالتغطية الشديدة.

ياقة مختلطة على شكل V

وظهرت فساتين ذات ياقة مختلطة على شكل V وخط ياقة على شكل قلب مع دانتيل صدفي جميل وأكمام خارج الكتف تضيف لمسة عصرية مثالية لهذا الفستان المستوحى من الطراز القديم،و يتكون من طبقات من الدانتيل فوق أعمال شبكية وخرز معقدة، لها بريق مذهل ودقيق في جميع الأنحاء وتأتي بأربطة أو زر للخلف. إنها واحدة من الأنماط المفضلة والمضيئة للعرائس ذات الأحجام الكبيرة.

فساتين زفاف بسيطة

تتميز كل من حفلات الزفاف الملكية بفساتين زفاف بسيطة وأنيقة، لذا فليس من المستغرب أن يكون هذا أحد أكبر صيحات العرائس في هذه اللحظة. في بعض الأحيان يكون القليل أكثر، وشعرنا أن هناك حاجة إلى خيارات أكثر بساطة وحداثة للعرائس ذات الحجم الكبير، اللواتي لا يرغبن في ثوب الدانتيل التقليدي.

​فهذا الفستان البسيط من المكشوف الأكتاف ساحر ورائع للغاية، وهو مثالي للعروس الكلاسيكية، يمتد خط العنق الغاطس على شكل قلب بسهولة إلى الأكمام المكشوفة على الكتف، هذا الفستان رائع على عروس كيرفي ما يخلق شكل الساعة الرملية الجميل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل