اعلان

الجليسرين صديقك في الشتاء.. أفضل الطرق لعلاج تشققات الشفايف

علاج تشققات الشفايف
علاج تشققات الشفايف

تعتبر مشكلة تشققات الشفايف، من أكثر المشاكل التي تواجه النساء في فصل الشتاء، والطقس السيئ، وتبدأ النساء تبحث عن حل وعلاج لتلك المشكلة التي تؤثر على مظهرها ورونقها، حيث تبدو الشفاه جافة ومتشققة مع مظهر غير لائق، في حين أن الجليسرين بأمكانة أن يحل كل ذلك ويعالج تشققات الشفاه.

فإذا كنتي تريدين شفاه ناعمة وردية، لا شيء يعمل أفضل من الجلسرين، لأن الجلسرين للشفاه علاج ممتاز، ولا داعي لشراء مرطب شفاه باهظ الثمن من جميع العلامات التجارية المختلفة التي تعلن عن مدى روعة منتجاتها، ويقدم الجلسرين العجائب لبشرتك، خاصة كمرطب للبشرة الجافة، فهو صديقك في الشتاء، ونرصد في السطور التالية فوائد استخدام الجلسرين لعلاج تشقات الشفايف، وفقا لموقع 'stylecraze':

فوائد استخدام الجلسرين لعلاج تشقات الشفايف

يجعلها ناعمة

الخصائص المرطبة للجلسرين تجعله العلاج المثالي للشفاه الجافة والمتشققة، إنه رائع بشكل خاص لفصل الشتاء عندما تكون الشفاه دائمًا متشققة، وفي بعض الحالات تنزف بسبب الجفاف الشديد.

وردية

إذا كان لديك شفاه داكنة، بسبب التدخين أو لأي سبب آخر، يمكنك استعادة شفتيك الوردية مرة أخرى باستخدام الجلسرين كل يوم، انقعي شفتيك في الجلسرين كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش وسترى فرقا ملحوظا في وقت قصير جدا.

ترطيب الشفاه

تتطلب شفتيك الكثير من العناية، تماما مثل بشرتك، من المهم أن تحافظي على ترطيبها جيدا طوال اليوم حتى تبدو رائعة وتشعر بالراحة، والجلسرين أفضل من أي مرطب للشفاه للحفاظ على ترطيب شفتيك وترطيبها.

يمنع التقشر والنزيف

واحدة من أكثر المشاكل التي تصاحب جفاف الشفاه هي التقشر والنزيف في كثير من الحالات، يمكن أن تصبح سيئة للغاية لدرجة أنها محرجة، لكن مع الجلسرين، يمكنك علاج شفتيك ومنع هذه المشاكل أيضًا.

يؤخر علامات الشيخوخة

مثل بشرة وجهك، يمكن أن تؤثر علامات الشيخوخة على شفتيك ببطء، لا تقتصر الخطوط الدقيقة والعيوب على بشرتك، يمكن للجلسرين أن يمنع هذه العلامات ويجعل شفتيك ناعمة ونضرة.

يمنع التهيج

عندما تكون شفتيك جافة للغاية، يمكن أن تسبب تهيجا، يمكنك علاج هذه المشكلة ومنع حدوثها مرة أخرى بمساعدة الجلسرين، إنه أفضل علاج طبيعي لهذه المشكلة.

يعالج تقرحات الفم والقروح

قرح الفم والقروح الباردة هي مشاكل يتم علاجها غالبًا بالمراهم الطبية، بديل أفضل وأكثر أمانًا هو الجلسرين عند استخدامه موضعيًا، فهو فعال جدًا في قرح الفم، يمكن أن تلتئم القروح أيضًا بهذا العلاج الرائع.

يزيل العيوب

تصبغ الشفاه مشكلة يواجهها الكثير من الناس، ويمكن أن يكون سببه التعرض لأشعة الشمس والمكياج وسوء العناية، باستخدام الجلسرين، يمكنك إزالة التصبغ والحصول على شفاه تبدو صحية ومحفوظة جيدًا.

يزيل الجلد الميت

قرح الفم والقروح الباردة هي مشاكل يتم علاجها غالبًا بالمراهم الطبية، ولكن هناك بديل أفضل وأكثر أمانًا هو الجلسرين عند استخدامه موضعيًا، فهو فعال جدًا في قرح الفم، يمكن أن تلتئم القروح أيضًا بهذا العلاج الرائع.

يزيل العيوب

تصبغ الشفاه مشكلة يواجهها الكثير من الناس، يمكن أن يكون سببه التعرض لأشعة الشمس والمكياج وسوء العناية، وباستخدام الجلسرين ، يمكنك إزالة التصبغ والحصول على شفاه تبدو صحية ومحفوظة جيدًا.

يزيل الجلد الميت

الجلسرين لديه القدرة على إزالة الجلد الميت من شفتيك، عند استخدامه كل ليلة، ويتم إزالة الجلد الميت وكشف الجلد الجديد، عندما تتخلصين من الجلد الميت، وتتأكدين من تحفيز نمو الجلد الجديد، ما يجعل شفتيك تبدو رائعة.

كيفية استخدام الجلسرين للشفاه

الجلسرين مع عصير الليمون

يعمل الجلسرين جيدًا مع عصير الليمون، سواء كان لوجهك أو شفتيك، امزجي الاثنين معًا لعلاج جفاف وتشقق الشفاه ومنع التقشر والنزيف.

أفضل وقت لاستخدام الجلسرين في الليل، يقوم بعمله أثناء النوم، ويرطب شفتيك ويرطبها، ما يجعلها تشعر بالإعجاب في اليوم التالي.

لتقشير الشفاه المتشققة

اخلطي زيت الخروع مع الجلسرين. إنه يفعل العجائب وستحب النتائج.

ويمكنك أيضًا استخدام مزيج من الجلسرين والعسل وعصير الليمون يوميًا لتجعل شفتيك رطبة وناعمة.

يمكن أن يؤدي استخدام أحمر الشفاه كل يوم إلى تغميق الشفاه قليلاً، لمنع ذلك استخدمي كمية صغيرة من الجلسرين قبل وضع أحمر الشفاه، سوف يحميهم ليس فقط من التغميق، ولكنه يوفر أيضًا طبقة إضافية من الرطوبة لمساعدة أحمر الشفاه على الانزلاق بسلاسة.

مع زبدة الشيا

ويمكنك صنع مرطب الشفاه الخاص بك في المنزل عن طريق خلط الجلسرين مع زبدة الشيا النقية.

يمكنك أيضا مزجه بمكونات أخرى مثل العسل وزيت الخروع وما إلى ذلك لمنع المشاكل المختلفة والحفاظ على صحة الشفاه.

إن الشيء العظيم في الجلسرين هو أنك لا تحتاج بالضرورة إلى إضافة أشياء أخرى للحصول على جميع فوائده، إنه يعمل بشكل ممتاز من تلقاء نفسه وسيجعل شفتيك تبدو وتشعر بالراحة دائمًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة