اعلان

جيهان جادو عن رسائل السيسي ردا على إساءة الرسول: قائد يعي كل كلمة ويزنها

الدكتورة جيهان جادو
الدكتورة جيهان جادو

علقت الدكتورة جيهان جادو، عضو مجلس الحي فرساي بفرنسا، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالقومي للمرأة، وأهم ابناء الجالية المصرية في فرنسا، على رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال احتفالية المولد النبوي الشريف، قائلة: 'رسائل الرئيس اليوم تدل علي أن الرئيس الإنسان قائد يعي كل كلمة ويزنها جيدا لأنه يقدر ويعي ماهو مقدار ديننا الحنيف وسنه رسولنا الكريم '.

جيهان جادو عن رسائل الرئيس السيسي ردا على إساءة الرسول

وأضافت في تصريحات صحفية لـ 'أهل مصر':' الحقيقيه أن في خطابه العديد من الرسائل لأهل الشر الذين يتخذون من الدين ستارا لهم ويقومون بكل أعمال العنف والتطرف، وهؤلاء العالم أجمع ينبذهم ويحاربهم لانهم ينشرون سمومهم ويشوهون أسم الإسلام الذي هو بريء منهم'.

وتابعت، 'بالإضافة إلي أن الرئيس أكد علي أنه لايسيء لأحد لكن بات علينا أن نتصدى لأي إساءة للإسلام بالتحلي بأخلاق الرسول الكريم وأن نقتدي به في سلوكنا اليومي'، مشددة، 'لذلك لابد وأن تكون المرحله المقبلة هي محاربة الأفكار المتطرفة ونشر تعاليم الدين الصحيح المعتدل'.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسائل هامة للمسلمين عامة والمصريين، في احتفالية المولد النبوي الشريف التي نظمتها وزارة الأوقاف، وبعث عددا من رسائل الإسلام والسلام للعالم للدفاع عن الإسلام، وفضح أهل الشر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة