اعلان

نصائح تطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية.. لا تشوبه شائبة

نصائح تطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية
نصائح تطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية

يعتبر وضع أحمر الشفاه، فن يحتاج إلى قواعد، وإذا كنت تتجاهل تلك القواعد قد لايكون الأمر على ما يرام، تنجحي مرة وتفشلس مرة أخرى في الحصول على مظهر لائق، ولكن مع اتباع قواعد تطبيق احمر الشفاه، بإمكانك الحصول على مظهر أحمر الشفاه بشكل لا تشوبه شائبة في كل مرة، ونكتشف سويا تلك القواعد.

ونقدم نصائح تطبيق أحمر الشفاه بطريقة مثالية، وفقا لما رصدها موقع 'goodhousekeeping':

تقشير وترطيب الشفاه

لا تضعي أحمر الشفاه أبدًا دون الاستعداد بشكل صحيح مسبقًا ، وإلا فقد تبدو شفتيك متفاوتة أومتقشرة أو غير مكتملة، قشر شفتيك أولاً ثم رطبيهما، باستخدام مرطب الشفاه أو برايمر الشفاه، كما يقول فينيل ، الذي يقترح ترك البلسم لبضع دقائق لينقع فيه. وتضمن هذه الخطوات عدم وجود أي بقع جافة قد تتقشر في شفتيك.، قبالة ، وإنشاء قماش مثالي لأحمر الشفاه مع قوة البقاء طوال اليوم.

تصحيح اللون حسب الحاجة

يبدو من المستحيل ظهور الوان أحمر الشفاه على الشفاه الداكنة، ولعلاج هذه المشكلة ، ابدئي بإضافة بودرة أساس أفتح لإخفاء لون شفتيك، بمجرد أن يتم كتم اللون ، يمكنك بعد ذلك وضع أي ظل لأحمر الشفاه بطريقة أكثر واقعية للون.

تتبع وملء الشفاه مع بطانة

يمكنك وضع محدد شفاه حول شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه ، وإذا قمت بوضع محدد شفاه على كامل شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه وليس فقط حول الحواف، يمكنك تحويل أي أحمر شفاه تقريبًا إلى تركيبة طويلة الأمد، يمكنك أيضًا الانتهاء باستخدام محدد الشفاه بعد وضع أحمر الشفاه لتنظيف الحواف في النهاية وجعل اللمسة النهائية أكثر دقة.

العمل مع شكل الشفاه الخاص بك

إذا كان لديك شفاه رفيعة ، ارسمي شفتيك باستخدام محدد شفاه يقترب من مطابقة لون الشفاه ، بدلًا من التصفيف حول خط الشفاه الطبيعي، ترتفع قليلاً، وباستخدام هذه التقنية ، فأنت تريد فقط الرسم الزائد على قوس كيوبيد وأكمل جزء من شفتيك السفلية، لكن لا تفرط في الزوايا أبدًا، وينتهي بك الأمر بمظهر أكثر شبهاً بالمهرج من الأناقة، كما يجب أن تنتهي بلون شفاه مشابه أوأفتح قليلاً من شفتيك الطبيعية.

وإذا كان لديك شفاه ممتلئة ، استخدمي محدد شفاه متوسط ​​إلى غامق وأحمر شفاه أعمق قليلاً من لونك الطبيعي ، وترسم محدد العيون ليتناسب مع خط شفتيك الطبيعي، بدلًا من الرسم الزائد، اختر لونًا أغمق ، والذي يمكن أن يساعد في جعل شفتيك تبدو أصغر ، بينما الألوان الفاتحة يمكن أن تجعلها تبدو أكبر.

وضع أحمر الشفاه من المنتصف إلى الخارج

عند وضع أحمر الشفاه ، ضعي أحمر الشفاه في منتصف شفتيك واعملي للخارج، من خلال تركيز أحمر الشفاه على أقصى جزء من شفتيك ، وتتمكن من التحكم في تطبيقك بشكل أفضل وتخفيف أي فوضى.

إذا كنت تواجهين صعوبة في جعل أحمر الشفاه يبدو متساويًا ، حاولي رسم علامة 'X' على قوس كيوبيد باستخدام محدد الشفاه، يساعدك هذا في الحصول على قوس كيوبيد محدد جيدًا ، ويعمل أيضًا كدليل لضمان عدم انتهاء أي من الجانبين غير متوازن.

استخدمي فرشاة الشفاه لرسم خط دقيق

كل ما تحتاجه حقًا لتطبيق لا تشوبه شائبة هو قلم شفاه حاد وأحمر شفاه مدبب، ومع ذلك ، قد يشعر بعض الأشخاص براحة أكبر عند وضع أحمر الشفاه بفرشاة الشفاه ، لأنه يمنحك تطبيقًا أكثر دقة وحتى، ويمكنك أيضًا الحصول على خافي العيوب وفرشاة مسطحة لتنظيف الخط إذا ارتكبت خطأً بسيطًا.

ضبط لونك

بمجرد تغطية شفتيك تمامًا وتثبيت التركيبة ، امسحي شفتيك في النهاية، افعلي ذلك عن طريق ضغط الشفاه معًا برفق فوق منديل أومنديل لإزالة المنتج الزائد ومنع الانزلاق، لا تنسى الزوايا ثم ، استخدمي بودرة شفافة لضبط أحمر الشفاه، هذا يمنع أحمر الشفاه من التحرك طوال اليوم.

ماذا عن أحمر الشفاه السائل

يمكن أن يكون أحمر الشفاه السائل أصعب قليلاً من أحمر الشفاه العادي لأنه يستغرق وقتًا أطول قليلاً لتثبيته، ولكن لا داعي للخوف منه، أولاً ، قشري شفتيك ورطبيهما ولكن أزيلي أي رطوبة زائدة، والترطيب مهم لأن العديد من تركيبات أحمر الشفاه السائلة يمكن أن تجف ، لكن ترك الكثير منه يمكن أن يؤدي إلى جريان أحمر الشفاه السائل أوعدم التقيد به تمامًا.

وتأكدي من وضع أحمر شفاه سائل بطبقة رقيقة ومتساوية، ولا تضعي الكثير من الطبقات ، حيث لا أحد يريد التقشر.

WhatsApp
Telegram