اعلان

مايا مرسي: "السكة أمان" أهم حملات الـ16 يوم لحماية المرأة من التحرش

الدكتورة مايا مرسي
الدكتورة مايا مرسي

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، إن حملة السكة أمان تعتبر من أهم الحملات التي أطلقها المجلس تزامنا مع حملة الـ16 يوم، مؤكدة أن الحكومة المصرية تعمل بشكل دائم ومستمر في تقديم خدمات للمرأة المصرية لضمان أمانها وسلامتها، موضحة، أن ' السكة أمان' ليست حملة إعلاميه فقط ولكنها برنامج عمل ومجهود مستمر في هذه المحطات وسنواصل العمل من أجل أن تشمل الحملة مزيد من المحطات.

وأضافت مايا مرسي، خلال مشاركتها في احتفالية إطلاق حملة 'السكة أمان' بمقر وزارة النقل تحت رعاية الفريق كامل الوزير وزير النقل، والتي تطلقها الهيئة القومية لسكك حديد مصر بالشراكة مع المجلس القومى للمرأة، وبالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وأكدت رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن المرأة المصرية تعيش في عصر ذهبي، لأن الإرادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية تسعى إلى ضمان سلامة وأمان المرأة المصرية، والوصول بها إلى أعلى المناصب القيادية.

ولفتت إلى أن مجلس الوزراء نسبة السيدات به 25 % من السيدات و25% فى مجلس النواب، و40 سيدة فى مجلس الشيوخ، مشيرة إلى أن الرئيس مؤمن بالمرأة المصرية وكفاحها على كافة المستويات، فهناك قناعة رئاسية غير مسبوقة بدور المرأة وما تقدمه لوطنها والمجتمع.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي، عن بالغ سعادتها بإطلاق هذه الحملة الهامة وبالتعاون المثمر مع وزارة النقل بقيادة الفريق كامل الوزير وما تلمسه من حرصه الدائم على دعم المرأة وتمكينها وتوفير الحماية لها.

WhatsApp
Telegram