اعلان

ماذا قالت الدكتورة غادة والي عن معلمتها فرخندة حسن؟

الدكتورة غادة والي
الدكتورة غادة والي

أكدت الدكتورة، غادة والي، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، أن الدكتورة فرخندة حسن شخصية استثنائية وغير عادية لمست قلب كل من تعامل معها مضيفة: 'اتكلم عن الدكتورة فرخندة استاذتي ومعلمتى التى أثرت في خلال حياتي العملية فتعلمت منها الكثير'.

ماذا قالت الدكتورة غادة والي عن معلمتها فرخندة حسن؟

وسردت غادة والي: 'منذ دخولى الجامعة و تعاملي معها وجدتها إنسانة مبتسمة، حكيمة ومضيئة مثل الشمس تعطي الثقة والدعم لكل من حولها'.

وتابعت عند سفري للولايات المتحدة الأمريكية للحصول على الدكتوراة كانت نصيحتها لي انتي سفيرة لمصر وللسيدة المصرية تثقفي وادرسي حتى تكوني قدوة لكل سيدة'.

وأكدت، أن الدكتورة فرخندة صنعت الكثير للمرأة المصرية والمجلس القومي للمرأة خير دليل على هذا الإنجاز، جاء ذلك خلال حفل تأبين العالمة الراحلة الدكتورة فرخندة حسن، الأمين العام للمجلس سابقاً، الذي نظمه المجلس القومى للمرأة وجمعية محبي السلام، مساء أمس، الثلاثاء، بحضور كل من غادة والي 'وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، السفيرة مرفت التلاوي رئيسة المجلس القومي للمرأة سابقا، القاضية أمل عمار، والدكتورة هبة هجرس، والدكتورة رانيا يحيى عضوات المجلس، المستشار فرج الدري عضو مجلس الشيوخ، السفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ولفيف من الشخصيات العامة.

كما أكدت السفيرة مرفت التلاوي، أن الدكتورة فرخندة حسن كانت مثال للمحبة والعمل الجاد وتجربتها المتنوعة مثال للشباب الجديد، نموذج لا يكل من مواجهة الصعوبات والتحديات.

وطلبت من المجلس العمل على إعداد كتاب يخلد تجربه الدكتورة فرخندة ويكون مثل لكل متدرب وقدوة له على المثابرة والعمل الجاد.

كما أكدت أن حضور الكثير من الرجال احتفالية الدكتورة فرخندة دليل على دعم الرجال للسيدات الناجحات.

WhatsApp
Telegram