اعلان

إليكي أبرز طرق ارتداء puffer coat في شتاء 2021

puffer coat
puffer coat

المعطف المنفوخ من أبرز أزياء موضة شتاء 2021، حيث يتناسب مع كافة الأجسام، ويعتبر من أكثر صيحات موضة 2021 التي سيطرت على خزانة الكثير من الفتيات الفترة الأخيرة، فهى تعطي مظهرًا جميلاً ومختلفًا على إطلالتك الخاصة، كما يوفر المعطف المنفوخ أو puffer coat الدفء الذي يحتاجه الجميع في فصل الشتاء، ولأجل ارتدائه بأشكال مختلفة إليكٍ أفكار تساعدك في ارتداء المعطف المنفوخ، وتنسيق الـ puffer coat مع ملابسك إليكٍ بعض الأفكار.

puffer coat كملابس رياضية

puffer coat الرياضيpuffer coat الرياضي

الإطلالة الرياضية أصبحت جزءً لا يتجزأ من الملابس اليومية السريعة، وأيضا أصبحت تناسب الخروجات الخفيفة مع الأصدقاء وغيرها من المشاوير، فهى سريعة الارتداء وتتميز بأناقتها، كما بسبب العمل من المنزل أصبح من الضروري ارتداء الملابس المريحة مثل الملابس الرياضة، لذا المعطف المنفوخ يناسب الملابس الرياضية ويصبح قطعة مميزة فوقه.

puffer coat كاجوال

puffer coatpuffer coat

يمكنك ارتداء المعطف المنفوخ كاجوال من خلال ارتداء بلوفر بسيط أسفله مع بنطلون جينز فضفاض؛ ليشكل إطلالة بسيطة وراقية لارتدائها في المشاوير البعيدة والصباحية.

puffer coat طويل

puffer coatpuffer coat

يتناسب المعطف المنفوخ الطويل ارتدائه مع بوت شتوي ويعطي الكثير من الانسيابية في شكل الجسم، كما يمكنك ارتداء بنطلون ضيق مع بلوفر له عنق طويل أو شال؛ ليعطي إطلالة شتوية متناسقة ومميزة.

puffer coat بإطلالة أنيقة

puffer coatpuffer coat

الهاي كول مع المعطف المنفوخ من الإطلالات الأنيقة، كما يمكنك تحويلها لإطلالة رسمية من خلال ارتداء المعطف المنفوخ القصير مع بنطلون أسود أنيق مع بلوفر هاي كول من الصوف.

puffer coat مع الجلد

puffer coatpuffer coat

الجلد أصبح موضة شتاء 2021 في البناطيل والجيبات وغيرها من المعاطف، حيث أصبح الجلد أكثر موضة وأجمل إطلالة في شتاء 2021، لذا يعطي مظهر المعطف المنفوخ مع الجلد مظهر أكثر أناقة وجرأة ويتناسب مع الخروج في فترات المساء ويجعلك مميزة بين الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه