اعلان

موضة أزياء الحوامل 2021.. الجامبسوت والفساتين لا غنى عنها

الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021
الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021

أزياء الحوامل 2021، لكل سيدة مقبلة على الولادة في الشهور القادمة، لكي تتميزي بإطلالتك في كافة المناسبات ولا تجعلي الحمل عائقا أمام أناقتك وإطلالتك، احصلي على إطلالة أزياء الحوامل المشاهير وتميزي بإطلالات مختلفة بأقل قطع الملابس، فالكثير من السيدات في خلال شهور الحمل الأولى تقوم بعمل بحث عن أزياء الحوامل لأجل أن تكون ملابس مريحة وأنيقة في نفس الوقت، فمع زيادة مساحة البطن ونمو الجنين، ومع حاجة الأم للخروج والمشي لتسهيل عملية الولادة ولأجل العمل وغيره تحتاجين إلى العديد من أفكار أزياء الحوامل للمحجبات، ولأجل أن تسايري موضة أزياء الحوامل 2021 إليك أفضل أزياء الحوامل وأسهلها، مجموعة من فساتين حوامل للخروج.

أزياء الحوامل للمحجبات

هناك العديد من الأفكار التي تناسب ملابس أزياء الحوامل محجبات، أبرزها:

فساتين حوامل للخروج

هناك الكثير من فساتين خروج للحوامل المحجبات والتي تميزت بأشكال كثيرة وواسعة تناسب الحجاب وتريح الجسم وتترك مساحة كافية لتمدد البطن في فترة الحمل، وكانت أبرز تلك تنسيقات ملابس حوامل للمحجبات من مدونة الموضة لينا أسعد والتي ألهمت الكثير من الأفكار لإطلالات وموديلات فساتين للحوامل وغيرها من أفكار والقطع الضرورية في خزانة كل امرأة حامل.

ازياء الحوامل للمحجبات ازياء الحوامل للمحجبات .. موديلات فساتين الحوامل

فساتين خروج للحوامل المحجبات

أسهل القطع لارتدائها بينما أنت حامل، ويمكن تنسيق الفستان بأكثر من طريقة وتتميز بأشكالها وألوانها المبهجة والتي تعطي مظهرك أكثر أناقة بالحمل، كما أنها تتناسب مع كافة مراحل الحمل، كما وفرت أشكال من الفساتين للمرأة الحامل التي لا تعرف الحركة مع الفساتين الطويلة ووفرت الفساتين القصيرة مع بنطال بسيط لكي لا تنكشف ساقيك عند الحركة، كما وفرت موديلات فساتين الحوامل التي على قصة الA Line والتي تعطي الكثير من الأنوثة والأكمام الفضفاضة.

البلوزات الطويلة من أزياء الحوامل الكاجوال

ازياء الحوامل للمحجبات ازياء الحوامل للمحجبات .. البلوزات الطويلة

في حالة عدم قدرتك على ارتداء الفساتين أو لأجل التجديد فالملابس الطويلة التي تصل إلى الركبة مناسبة أيضا لتكون إحدى أهم أفكار ملابس حوامل المحجبات، فهي تعطي انسيابية للجسم وتخفي بروز البطن بشكل كبير، كما تسهل الحركة والمشي خلال الحمل، وعليك اختيار تلك البلوزات التي تحدد الصدر إلى أسفل لترك مساحة كافية لتمدد البطن طول فترة الحمل.

أسهل أزياء ملابس الحوامل بالبنطال

ازياء الحوامل للمحجبات ازياء الحوامل للمحجبات

أحيانا يكون غير محبب ارتداؤه خلال الحمل، وذلك في حالة أن يكون ضاغطا على البطن، ولكن هناك بناطيل مناسبة للحمل احرصي على اقتنائها مثل البناطيل الرياضية والناعمة على البطن، أو حتى ارتداء بنطال الجينز الخاص بالحوامل لترك مساحة للبطن.

أزياء ملابس الحوامل المحجبات الكاجوال

هناك العديد من الأفكار التي تناسب ملابس أزياء الحوامل محجبات كاجوال والتي تعطي الكثير من الراحة مع سهولة في الحركة مثل هذه الأفكار:

- السويت شرت الـOversize قطعة متوافرة في كل خزانة

ازياء الحوامل للمحجبات ازياء الحوامل للمحجبات

لسهولة ارتداء السويت شيرت واتساعه بما يكفي لترك مساحة كافية لمنطقة البطن وتمدد البطن في فترات الحمل وعلى مدار نمو الجنين مما يجعله اختيارا أمثل لارتدائه أثناء الحمل، كما يمكن تنسيق السويت شيرت مع العديد من القطع مثل البناطيل أو حتى التنورة لتحصلي على مظهر أنيق ومميز، كما أنه مناسب للحركة فهو خفيف ولن يشعرك أبدا بتقيد عند ارتدائه واحرصي عند اختيار البناطيل أو التنورة أن تختاري الخصر المناسب للحمل لأجل أن لا يضغط على البطن.

- طقم من التريكو موضة أزياء الحوامل 2021

ازياء الحوامل للمحجبات ازياء الحوامل للمحجبات

موضة ملابس التركيو سيطرت على أزياء الحوامل 2021 وخاصة أن تكون البلوزة والجيبة أو البنطال كلاهما بنفس اللون، فالكثير من مدونات الموضة اختارت هذه الإطلالة في شهور الحمل فهي تعطي نحافة للجسم كما تناسب الحركة العملية وخامتها تكون ناعمة على الجسم فلا تشكل أي عائق عند ارتدائها.

- أزياء الحوامل من تنورة القصة A Line

ازياء الحوامل للمحجبات ازياء الحوامل للمحجبات

أكثر قصات التنانير مناسبة في حالة الحمل، فهي لا تضغط على البطن كما تبرز أنوثتك وجمالك كما أنها من أفضل أزياء الحوامل للمحجبات لكونها واسعة وخاصة خامة الستان منها بسبب لونها اللامع مما يعطي مظهرا أنيقا ومتناسقا، كما تتميز بسهولة تنسيقها.

أفضل أزياء الحوامل

هناك أفكار متعددة للحصول على أفضل مظهر أثناء الحمل التي تتعلق بكيفية تنسيق نفس قطعة الملابس مع أكثر من طريقة والتي منها هذه الأفكار المناسبة في أزياء ملابس الحوامل 2021 والتي برزت بشكل متجدد غير تقليدي.

أولا: تنسيقات القميص للحمل

هناك عدة أفكار لتنسيق القميص أثناء الحمل وذلك من خلال ارتدائه كما يلي:

- القميص مع بنطال عنوان الملابس الكاجوال

ازياء الحوامل 2021ازياء الحوامل 2021

وتعتبر إطلالة عصرية وسهلة ويمكنك الحصول عليها في دولابك الخاص حيث يمكنك ارتداء بنطال خاص بالحمل مع القميص ويمكنك إضافة حزام صغير ناعم أسفل منطقة الصدر في حالة إظهارك الحمل ولإبراز حملك بطريقة أنيقة تتناسب مع كافة المناسبات باختلاف أوقاتها.

- القميص مع موديلات فساتين الحوامل لإطلالة جديدة ومتغيرة

ازياء الحوامل 2021ازياء الحوامل 2021

فساتين الحوامل من أكثر القطع الضرورية ولأجل تجديد مظهر الفستان الواحد يمكنك ارتداء القميص فوق فستان الحمل لتعطي مظهرا جديدا للفستان وتجديد مظهره ولأجل الاستمتاع بالراحة التي تمدها الفساتين والاستمتاع بالأناقة التي تمدها القمصان لذا فيعتبر الدمج بينهما مظهر جديد يتناسب مع حذاء رياضي لراحة قدمي الحامل مما يعطي راحة وحرية في الحركة.

- البوت أو الكت توب مع القميص لإطلالة جريئة

ازياء الحوامل 2021ازياء الحوامل 2021

أفكار جديدة مستمرة عند ارتداء البوت مع قميص طويل أو جعل القميص مفتوحا وارتداء الكت توب لإبراز بطنك مع غلقه بواسطة حزام بسيط أسفل الصدر وهذا يسهل الحركة ويتناسب مع الشخصيات الجريئة.

تنسيقات الجامبسوت أهم أزياء الحمل 2021

ازياء الحوامل متجددة ومختلفة ويمكنك الحصول على مظهر أنيق في كافة المناسبات وبطرق بسيطة يمكنك الحصول على إطلالة الجامبسوت الأنيقة في فترة الحمل فهي إحدى أهم أزياء ملابس الحوامل بسبب سهولة ارتدائها والحركة بها، واحرصي على أن تكون بخامة سهلة التمدد وناعمة على البشرة ومريحة عند اللبس والمشي والجلوس، واختاري المقاس الأكبر عن مقاسك لأجل تحسين مظهره ويتناسب مع نمو الطفل في جميع مراحل الحمل.

نصائح ضرورية لاختيار الجامبسوت المناسب للحمل

1- أن يكون لديه حزام مطاطي من عند البطن ليترك مساحة كافية لبطنك عند التمدد.

2- اختاري الرسومات الصغيرة على الجامبسوت لأنها ستعطي لك مظهرا أنحف.

3- الجامبسوت الأسود يتناسب معك في كافة المناسبات ولأجل السهرة يمكنك اختيار اكسسوارات مذهبة أو فضية مع حذاء كعب عالي، واحرصي أن يكون عريض ليريح قدمك.

4- اهتمي بخامة الجامبسوت عند اختيارك له حتى لا يلتصق بالجسم أو يسبب لك الحر واختاري الكتان أو القطن وابتعدي عن البوليستر.

تنسيقات الجامبسوت

الجامبسوت يتناسب مع جميع المناسبات وإليك بعض أشكال الجامبسوت للحمل في كل مناسبة:

- جامبسوت قصير من أهم أزياء الحوامل على الشاطئ

الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021

- الجامبسوت أشيك ازياء الحوامل في الأفراح والمناسبات

الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021

- الجامبسوت أسهل ملابس الكاجوال للحوامل

الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021

- الجامبسوت أسهل ملابس الحوامل في التنسيق

الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021الجامبسوت موضة ازياء الحوامل 2021

ازياء الحامل لا يجب أن تستغنى عنها

إن كنت تبحثين عن أفضل أزياء الحوامل فإليك القطع التي يجب أن تحصلي عليها في خزانتك لتناسبك في جميع المناسبات وهي:

- الفستان السادة مع فستان مزركش بزخارف صغيرة.

- القميص سادة مع قميص آخر به خطوط طولية وليست بالعرض.

- الجامبسوت الأسود ليتناسب مع كافة المناسبات.

- بنطال الحمل ليتناسب مع سويت شيرت واسع أو القميص أو حتى الفستان القصير.

WhatsApp
Telegram