اعلان

كيف تستعدين لسهرة خاصة مع شريك عبر موضة 2021؟

بلوفر موعد
بلوفر موعد
كتب : سيد محمد

تعد السهرات الخاصة في أسبوع عيد الحب، من أفضل الأشياء التي يحرص عليها العشاق، ولكن مع جو الشتاء وانخفاض درجات الحرارة تحتار النساء في إختيار ملابسهن للسهرات، وستكشف السطور القادمة كيف تستعدين لسهرة خاصة مع شريك عبر موضة 2021.

بلوفر موعدبلوفر موعد

تبدأ قائمتنا في سهرات الشتاء مع شريكك بهذا الطقم من في بلوفرات 2021، وعندما نتحدث عن البلوفرات تذهب أذهاننا على الفور إلى ذكرياتنا في البيجامات أو التمرين بأحذية رياضية ، إلخ. وعلى الرغم من أننا رأينا الخبراء يرتدون أطقم بدلاتهم الرياضية ذات الكعب العالي لعدة مواسم ، لا يمكننا أن ننسى أن هناك إصدارات من المجموعة المحبوكة تكاد تكون أنيقة مثل البدلة.

بلوفر موعدبلوفر موعد

في بعض الأحيان عندما نفكر في الملابس المحبوكة وفي بلوفرات 2021، يذهب أذهاننا على الفور إلى ذكرياتنا في البيجامات أو التمرين بأحذية رياضية ، إلخ. وعلى الرغم من أننا رأينا الخبراء يرتدون أطقم بدلاتهم الرياضية ذات الكعب العالي لعدة مواسم ، لا يمكننا أن ننسى أن هناك إصدارات من المجموعة المحبوكة تكاد تكون أنيقة مثل البدلة.

فستان رومانسي

فستان رومانسيفستان رومانسي

لا يمكن قضاء سهرة خاصة بدون ارتداء فساتين سوداء قصيرة، ويعد هذا الطراز هو اجمل فساتين سهرة سوداء لموضة الشتاء 2021، منفوخة وجيب واسعة، والتي تعد من اجمل فساتين سهرة سوداء موضة الشتاء 2021، والتي جذبت انتباهنا الكامل الصيف الماضي، ولم تظل الخيار الأكثر حساسية فحسب، بل هي أيضًا استثمار قوي لبيوت الأزياء العالمية.

فستان رومانسيفستان رومانسيتعد تلك القطعة من هذه الموديلات الرومانسية ، بأكمام

وتراهن الشركات العالمية على هذا الفستان من بين موديلات فساتين سوداء للسهرة 2021، شركات الأزياء العالمية مثل كارولينا ايريرا Carolina Herrera وفالانتينو Valentino وايرديم Erdem وسيسيل بهنسين Cecile Bahnsen ، وشركات غيرها ، مثل Spanish Loewe و Lutz Huelle ، أننا في الصيف المقبل سنستمر في الاستفادة من هذه التصاميم الرائعة.

فستان سهرة خاصة

بيجامة سهرة خاصةبيجامة سهرة خاصة

لا يمكن أن نتحدث عن سهرات خاصة مع شريكك دون المرور على هذا الطقم الخاص، حيث تعتبر تلك البيجامة ذات لمسة خاصة جدًا ومؤثرة لا سيما في الجانب الرومانسي، وتتكون تلك البيجامة من ثلاث قطع، وهي كيمونو شيفون شبه شفاف بطبعة زهرة اللوتس ، بلوزة من الساتان بتفاصيل دانتيل على الصدر وبنطلون من الساتان مع طبعة مطابقة، وهو من صنع بيت الأزياء العالمي هونكينمولر Hunkenmöller.

WhatsApp
Telegram