اعلان

بوتات شتاء كعب عالي 2021.. أنوثة تحارب الأمطار

طقم أسود بيوت أسود
طقم أسود بيوت أسود

تعتبر أكثر البوتات رغبة من قبل الفتيات هي بوتات شتاء كعب عالي، وذلك لأنها تضيف بعض السنتيمترات للفتاة والكثير من الأناقة والأنوثة لمظهرها في جو الشتاء البارد، وهي مناسبة لمعظم أطقم الشتاء، وستكشف السطور القادمة عن أفضل باقة من بوتات شتاء كعب عالي 2021.

بوت أسود كلاسيكي

البوت الأسود الكلاسيكيالبوت الأسود الكلاسيكي

تبدأ قائمتنا عن بوتات شتاء كعب عالي، بهذا الأسلوب الكلاسيكي، والذي بلا شك يحتاج إلى هاف بوت حريمي أسود مصنوع من الجلد الأملس هو ما تحتاجه، ومن أجمل بوتات ٢٠٢١، إنها الأحذية المثالية التي يمكن ارتداؤها مع الفستان والجوارب ، والبنطلونات الشتوية أو الجينز.البوت الأسود الكلاسيكيالبوت الأسود الكلاسيكي

تعتبر تلك القطعة أحد أفضل بوتات شتاء كعب عالي، في الحالة الأخيرة ، إذا كانت واضحة جدًا ، فاحب نموذج كارمن سانتا كروز Carmen Santa Cruz واختر قطعًا أخرى باللون الأسود بحيث يتم ربط بوت الكاحل ببقية المظهر.

طقم أسود ببوت أسود

طقم أسود بيوت أسودطقم أسود ببوت أسود

أطلت علينا عارضة الأزياء البولندية نيكول بوتورالسكي بطراز جديد في موضة بوتات شتاء 2021، وهو ادخال بنطلوناتنا الضيقة في قطعة من احدث موديلات بوتات الشتاء، وبوتات شتاء كعب عالي مع جاكيت أعلى، وبهذا الشكل نحصل على أسلوب أنيق وعملي حتى لا نصاب بالبرد خاصة مع إنخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، ويمكنك أيضًا إضافة لمسة جمالية بقبعة من الفرو على رأسك.

طقم أسود بيوت أسودطقم أسود بيوت أسود

تعد تلك القطعة واحد من بوتات حريمي طويلة المميزة برباط عالي، وهو يمكنه إضفاء لمسة جمالية على الطقم الخاص بك، وهو من بوتات شتاء كعب عالي، ويوجد تصميم بديل صممه مصمم الأزياء بيدرو ميراليس، وهو موديل أبيض بتفاصيل سوداء متوفر في بيت الأزياء العالمي El Corte Inglés، ويمكنك ان تشتريه مقابل 127،20 يورو.

بوت الكاوبوي

بوت الكاوبويبوت الكاوبوي

لا يمكننا الحديث عن بوتات شتاء كعب عالي لهذا العام دون ذكر بوت الكاوبوي، حيث يوجد اتجاه فائق في موضة 2021 لأحذية رعاة البقر، وهو مثل جميع الموضات ، آخذ في التطور، وهو الآن يهدف إلى تصميمات متعددة الألوان.

جذب هذا الطراز من موضة بوتات 2021 عارضة الأزياء ميريان بيريز، حيث ارتدت تصميم يتكون من الأساسيات جاكت، بلوفر أسود وبنطلون جينز عريض، بينما ياخذ الدور الرئيسي من قبل لوليتا بلو، القبعة والحقيبة وبوت من احدث موديلات بوتات الشتاء.

بوت الكاوبويبوت الكاوبوي

تتكامل تلك القطعة من هاف بوت بناتي مع القطع المختلفة باللون الأسود والأزرق والجملي والبيج ،بالإضافة إلى ذلك ، فإن كعب هاف بوت حريمي الموجود بالطراز الذي يبلغ عرضه 6 سم هو المقياس المثالي للظهور بمظهر أطول ومريح.

طقم أبيض ببوت طويل

طقم أبيض ببوت طويلطقم أبيض ببوت طويلظهرت عارضة الأزياء جابرييلا بيردوجو بإطلالة شتوية أكثر أصالة وراحة، وهي عبارة عن قطع مريحة مثل بنطلون رياضي وقميص وبلوفر عالي الرقبة وبالطو أبيض طويل، مع واحد من اجمل بوتات ٢٠٢١التي تنتمي إلى موضة بوتات الشتاء الجلد لعام ٢٠٢١،

دمج في هذا الطقم البوت ذات النعل العريض في الكاحل، وهو من بوتات حريمي طويلة والذي يتناسب مع الحقيبة، مع بقية الملابس ، مما يضفي لمسة رائعة لكي، وهو من بوتات شتاء كعب عالي.

طقم أبيض ببوت طويلطقم أبيض ببوت طويل

يعتبر احدث موديلات بوتات الشتاء، واجمل بوتات ٢٠٢١، ويتميز بأن نعله الأساسي مثالي عريض للمشي بشكل مريح وبدون خوف من درجات الحرارة المنخفضة، فهو من بوتات شتاء كعب عالي المميزة لهذا العام.

ويعد البوت من بيت الأزياء العالمي bershka من أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١ ذات اللون الأبيض الشفاف، وهو سادة غير مطرز، ويمكنك أن تشترِيه مقابل 39.99 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030