اعلان

طريقة فرد الشعر بدون حرارة.. تسريحة الطاقية هي الحل

فرد الشعر بدون حرارة
فرد الشعر بدون حرارة

طرق فرد الشعر بدون حرارة لأجل الحصول على شعر منسدل طبيعي بدون تأثير مكواة الشعروالسشوار الضار على خصلات شعرك، الكثير من الفتيات التي تحب فرد الشعر والتخلص من التموج والتجاعيد بدون أن تؤذي شعرها، ومنهن التي تلجأ إلى طرق فرد الشعر الكيميائية مثل فرد الشعر بالبروتين وفرد الشعر بالكيراتين وغيرها من طرق مضرة بخصلات الشعر ولا تدوم معك إلى الأبد بل قد تتفاجأين في النهاية بتاثيرها السلبي على الشعر، لكن هناك طرق أخرى آمنه تساعدك على فرد الشعر بدون حرارة وتكون صحية على شعرك لا تعرضه غلى التساقط أو لا تضعف خصات شعرك، كما يمكنك تطبيق طرق فرد الشعر بدون حرارة كلما رغبتي بفرد شعرك في المنزل بدون صالونات التجميل.

طرق فرد الشعر بدون حرارة

فرد الشعر بدون حرارة فرد الشعر بدون حرارة

في حالة شعرك الطويل فهناك تسريحات بعد حصولك على حمامك وغسل شعرك يمكنك أن تحصلي بعدها على شعر مفرود طبيعيا بدون حرارة.

نصائح فرد الشعر بدون حرارة

1- استخدمي منتجات من شامبو وحمام كريم مخصصة للشعر المفرود.

2- استخدمي منشفة عالية الامتصاص، لتقومي بتجفيف شعرك دون أن تسبب في هيشانه وحاولي تجفيفه بينما هو مفرود بالطبطبة بدون لفه ابدا.

3- استمري في تسريح شعرك إلى أن يجف تماما سريحه بشكل مستقيم مع امساكك له للحصول على فرد الشعر بقدر الإمكان ثم ضعي الزيت المناسب على الأطراف بلطف.

4- اجعلي شعرك مرطب بشكل كافي من حمام الكريم والزيت لكي يستجيب إلى طريقة الفرد بسهولة.

5- قسمي شعرك إلى 6 أجزاء وسرحي جيدا كل جذء مع الحرص على فرده.

6- استخدمي منتج طبيعي ليقلل الهيشان مثل زيت جوز الهند فهو يرطب الشعر ويقلل هيشانه.

طرق فرد الشعر بدون حرارة

هناك لفات للشعر وأدوات يمكنها أن تساعدك على فرد الشعر بدون حرارة يفضل استخدامها بعد الحمام وإجراء الخطوات السابقة، إليك أدوات وطرق فرد الشعر بدون حرارة.

1- لفي على البكر

فرد الشعر بدون حرارة فرد الشعر بدون حرارة

يجب أختيار اللفائف الخاصة بالشعر البلاستيكية فهي تفرد أكثر من الفوم، كما عليك اختيارها كبيرة، وعند تقسيم شعرك إلى 6 أقسام وتسريحه قومي بلفها حول الفائف بحيث تكون كل مجموعة عريضة وليست ملفوفة حول بعضها وثبتيها جيدا.

2- لفة الطاقية

فرد الشعر بدون حرارة فرد الشعر بدون حرارة

من أشهر اللفات التي اشتهرت بفرد الشعر حيث يمكنك أن تقومي بتقسيم شعرك إلى نصفين ولفي النصفين حول رأسك مع التثبيت بكلبسات الشعر واتركيه لفترة يمكنك النوم بها وعند الاستيقاظ يمكنك لف الشعر للاتحاه الأخر للحصول على فرد الشعر بشكل أفضل.

3- ربط الشعر القصير

في حالة شعرك القصير يمكنك أن تربطي شعرك بغطاء رأس في حالة قصره إلى درجة الجارسون ولكن احرصي على أن لا تضعي الغطاء في حالة شعرك المبلول، عليكي أولا بتجفيفه إما بتركه ليلة ليجف ثم تسريحه وتغطيته لفترة 3 ساعات على الأقل أو تجفيفه بهواء بارد، وفي حالة قصره العادي يمكنك أن تربطي فقط ديل حصان مسحوب إلى الأسفل مع ربط أطراف الشعر لضمان فرد الشعر.

WhatsApp
Telegram