اعلان

تفاصيل مجوهرات ميجان ماركل في أول لقاء لها بعد تخليها عن ألقابها الملكية

مجوهرات ميجان ماركل
مجوهرات ميجان ماركل

أجرى الزوجان هاري وميجان، أول لقاء لهما بعد تخليهما عن ألقابهم الملكية، وظهرت ميجان ماركل بإطلالة مميزة، حيث كانت جواهر ميجان ماركل حديث لكل من رآها مع أوبرا وينفري، وستكشف السطور القادمة عن تفاصيل مجوهرات ميجان ماركل.

مجوهرات ديانا

مجوهرات ميجان ماركلمجوهرات ميجان ماركل

وكشف موقع 'أولا' الإسباني، أنه حملت مقابلة كل من ميغان ماركل وأوبرا وينفري العديد من الإشارات إلى الأميرة ديانا دوقة ويلز ومجوهرات أخرى لإكمال مظهرها ، حيث امتلكت ميجان ماركل جواهر مختلفة ، بما في ذلك قطعة خاتم تكريما لوالدة الأمير هاري.

سوار ألماس ديانا

وأكدت الصحيفة، أنه من بين اختياراتها ، نرى سوارًا من الألماس كانت ترتديه سابقً، حيث كان اختيارها لتحسين فستانها المطبوع من فيكتوريا بيكهام، وكان هذا أيضًا جزءًا من صندوق مجوهرات الأميرة ديانا أوف ويلز، ولم يكن إرتداؤه جديدًا على ميجان، حيث رأينا ذلك ، على سبيل المثال في 2 يونيو 1997 مع تصميم حجر الراين الأزرق السماوي الأكثر شهرة.

سوار Love de Cartier

مجوهرات ميجان ماركلمجوهرات ميجان ماركل

وبينت الصحيفة، أنه إلى جانب السوار ترتدي الدوقة أيضًا سوار Love de Cartier يتكلف 5200 يورو، والذي عرضته لأول مرة في 4 مارس 2017 والذي عرضته في العديد من الأعمال.

أقراط ميجان

واستكملت ميجان ماركل إطلالتها عبر أقراطها من طراز Bee Chic مع التوباز الأزرق من بيت المجوهرات العالمي Birks وقلادةها من الذهب الأصفر وثلاثة زبرجد من بيت المجوهرات Pippa Smalls يتكلف 1600 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة