اعلان

قشور البرتقال وخشب الصندل.. مواد طبيعية تخلصك من التجاعيد

مواد طبيعية تخلصك من التجاعيد
مواد طبيعية تخلصك من التجاعيد

وصفات طبيعية تخلصك من التجاعيد، أول ما تبحث عنه النساء لعلاج تجاعيد العين والوجه وغيرها من أماكن التجاعيد وعلامات التجاعيد في الجسم، لذلك نكتشف سويا أفضل وصفات طبيعية تخلصك من التجاعيد.

وصفات طبيعية تخلصك من التجاعيد

مواد طبيعية تخلصك من التجاعيد

ونرصد في السطور التالية أفضل وصفات طبيعية تخلصك من التجاعيد، وفقا لما كشفها موقع 'stylecraze'.

وصفة قشر البرتقال لعلاج التجاعيد

يمكن استخدام المسحوق الذي يتم الحصول عليه من قشور البرتقال المجفف كمكون للعناية بالبشرة مضاد للشيخوخة للتخلص من التجاعيد، حيث أن المسحوق له خصائص مضادة للأكسدة.

الكركم لعلاج التجاعيد

بصرف النظر عن آثاره في التئام الجروح وتنقية الدم ، يبطئ الكركم أيضًا ظهور التجاعيد، كما أنه يحسن مرونة الجلد ويوحد لون البشرة، كما أنه يضيء البشرة الباهتة ويقلل من تصبغها.

الشاي الأخضر لعلاج التجاعيد

يستخدم الشاي الأخضر في منتجات العناية بالبشرة الموضعية كعامل مضاد للشيخوخة.

ويحتوي على مركبات بوليفينول تسمى بمضادات الاكسدة التي تبطئ شيخوخة الجلد، يحتوي الشاي الأخضر على خصائص مضادة للأكسدة يمكن أن تقلل أيضًا من علامات الشيخوخة.

خشب الصندل

يعمل خشب الصندل على توحيد لون البشرة، كما أنه يقلل من أي مسام ظاهرة ويوحد نسيج الجلد، حتى أنه يقلل من علامات الشيخوخة ، مثل الترهل، ويشد الجلد ويحسن بشرة البشرة. يمكن أيضًا استخدام خشب الصندل لعلاج حب الشباب وتنعيم البشرة.

الزبادي:

الزبادي يحسن مرونة الجلد، كما أنه يحسن لمعان البشرة ويحتفظ بالرطوبة. يقلل السيلينيوم الموجود في اللبن التجاعيد المتكونة بسبب نقص المغنيسيوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو