اعلان

فساتين زفاف صيف2021 بصيحة الأوف شولدر وحور البحر .. وألوان الباستيل للوصيفات (صور)

فساتين زفاف صيف2021
فساتين زفاف صيف2021

تستعد بعض النساء للتحضير لإقامة حفل زفافها في فصل الصيف، وأول ما تبحث عنه موضة واتجاهات فساتين الزفاف لصيف2021، للظهور بإطلالة عصرية ومميزة تخطف القلوب ليلة زفافها.

برغم جائحة فيروس كورونا، لا يمتنع مصممي الأزياء وصناع الموضة عن طرح مجموعات رائعة ومميزة من فساتين الزفاف الجديدة، ولم تكف العرائس عن إقامة حفلات الزفاف، وبمتابعة أحدث مجموعات دور الأزياء والمصممين العالميين، نجد أن فساتين زفاف صيف 2021، جاءت بعضها من أنماط المظهر الكلاسيكي الأنيق مع التنانير الأكثر نعومة التي يمكن جعلها أكثر ضخامة إذا أرادت العروس.

كما تصدرت الفساتين مع تصميمات حورية البحر، لإطلالة أنثوية لامثيل لها، مع أقمشة الدانتيل الراقية التي أبدع المصممين في طرحها، كما ظهرت الفساتين منسدلة الكتف، أو صيحة 'الأوف شولدر' لإظهار أنوثة وجمال العروس، وأخرى مع ظهر مكشوف، مع تفاصيل وتصميمات رائعة، وما بين الفساتين الطويلة والقصيرة لتغازل العروسة الجريئة.

فساتين وصيفات العروس لصيف 2021

وبالنسبة لاتجاهات فساتين وصيفات العروس لصيف 2021، جاءت مستوحاة من ألوان الطبيعية، ومن ألوان الباستيل، وأيضًا من درجات مختلفة من اللون الأزرق.

حفلات زفاف 2021 في الهواء الطلق

وفي صيف 2021، تعتبر أماكن الزفاف المفتوحة والخارجية في الهواء الطلق هي الخيار المثالي، في تم اعتمادها في السنوات الاخيرة وخاصة على شاطيء البحر، ولكن في ظل عصر كورونا تكون أفضل الخيارات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشل في مخططه