اعلان

موضة فساتين خطوبة صيف 2021.. من الحرير ومنسدلة

موضة فساتين خطوبة صيف 2021
موضة فساتين خطوبة صيف 2021

موضة فساتين خطوبة صيف 2021، أكثر ما تبحث عن الفتيات والعرائس هذه الأيام في موسم الصيف الذي يصادف حفلات الخطوبة والزواج، فهو كما يطلق عليه الارتباط، وتحرص كل عروسة اختيار فستان خطوبة مميز يواكب اتجاهات موضة هذا الموسم لتخطف قلب حبيبها.

فساتين خطوبة صيف 2021 بسيطة وغير متكلفة

وفي ظل جائحة فيروس كورونا، يفضل إقامة حفلات الخطوبة في الأماكن المفتوحة وفي الهواء الطلق، لذلك تبحث الفتاة عن فساتين خطوبة صيف 2021، تناسب تلك الاحتفالات وتكون بسيطة وغير متكلفة وبعيدة عن التطريزات الباقة والضخمة والمبالغ فيها.

مجموعات فساتين خطوبة صيف 2021 بسيطة ورائعة

وفي المقابل طرح صناع الموضة والعلامات التجارية حول العالم، مجموعات متميزة ومختلفة من فساتين خطوبة صيف 2021، ووفقا لما كشفته مواقع الموضة العالمية ومنها موقع 'stylist'، جاءت فساتين خطوبة صيف 2021، بسيطة مع أقمشة الحرير الرئعة التي تضيف على العروس مظهر أنثوي وجذاب وتبرز تفاصيل جسمها وخاصة أن تلك التصميمات جاءت منسدلة ومجسمة ورقيقة، وبألوان مبهجة من الاحمر والاصفر والبيج

والوردي والاخضر، وأيضا ظهر اللون الابيض ضمن فساتين الخطوبة، مع أكتاف متدلية وفتحات في تنورة الفستان وغيرها من التصميمات التي اعتمدت على إظهار أنوثة العروس.

فساتين خطوبة صيف 2021 لعروس صاحبة الوزن الزائد

وأيضا لم ينسى مصممي الأزياء العروس ذات الوزن الزائد، فجاءت بعض تصميمات فساتين خطوبة صيف 2021، للعروس صاحبة الوزن الزائد مع تصميمات كبيرة ومميزة ومصممة لإخفاء عيوب الجسم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة