اعلان

فساتين زفاف صيف 2021 تناسب حفلات الشاطئ في ظل كورونا (صور)

فساتين زفاف صيف 2021
فساتين زفاف صيف 2021

جاءت فساتين زفاف صيف 2021، لتلبي احتياجات العروس في ظل جائحة فيروس كورونا، وتناسب الحفلات التي تقام في الهواء الطلق، أو حفلات الشاطئ التي انتشرت في الفترة الأخير في موسم الصيف.

حفلات زفاف على شواطئ البحر

ويفضل الكثيرون إقامة حفل زفافهم على شواطئ البحر لمزيد من الرومانسية، ومع جائحة كورونا أصبح الأمر أكثر إلحاحا اختيار أماكن مفتوحة لإقامة حفلات الزفاف أو على أحد شواطئ البحر، وفي المقابل طرح صناع الموضة والأزياء تصميمات رائعة من فساتين زفاف صيف 2021، تناسب هذه الأجواء.

فساتين زفاف صيف 2021 بدون حمالات تناسب حفلات الشاطئ

وأتت فساتين زفاف صيف 2021، رائعة ومميزة مع الأقمشة الخفيفة والمتجددة تناسب حفلات الهواء الطلق، كما كشفها موقع 'brides'، وتصدرت الفساتين الناعمة البسيطة بدون حمالات لإطلالة أنثوية وجذابة تخطف قلب شريك الحياة.

فساتين زفاف صيف 2021 مع أكمام رومانسية وظهور عارية

كما جاءت بعض تصميمات فساتين زفاف صيف 2021، مع الأكمام الرومانسية الفخمة بشكل جميل مع ظهر منخفض وعاري، لإظهار أنوثة المرأة.

فساتين من الحرير والأورجانزا

وأيضا ظهرت ضمن فساتين زفاف صيف 2021، التصميمات الطويلة البسيطة من الحرير والأورجانزا، ومزينة بدانتيل زهري مخصص للزفاف، لحفل زفاف خيالي يمنح المرأة إطلالة الأميرة من اساطير الحب، مع تنورة الفستان المتدفقة لمزيد من الانسيابية.

كما ظهرت فساتين الزفاف من الساتان بياقة على شكل حرف V بطول حرف A، لإطلالة مميزة ورقيقة تناسب الحفلات الصغيرة في الهواء الطلق.

كما ظهر هذا الموسم بقوة ضمن فساتين زفاف صيف 2021، الفساتين القصيرة، بتصميمات رائعة وممتعة مع شبكة مزخرفة، وتمنح العروس جمال وأنوثة مضاعفة مع الكعب العالي.

كما ظهرت فساتين زفاف صيف 2021، من التول الرائع مع تصميم مكون من قطعتين لإطلالة ساحرة تناسب حفلات الشاطئ، والتنورة طويلة وأنيقة ومميزة.

وكان هناك نصيب لفساتين الزفاف المكشكشة للعروس العصرية التي تعشق خطف الأنظار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب