اعلان

بدون جراحة.. تعرفي على تقنيات تجميل شكل الأنف

تقنيات تجميل الانف
تقنيات تجميل الانف

انتشرت عمليات تجميل الأنف بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، لكن مازال هناك الكثير من السيدات الاتي يفضلن عدم اللجوء إلى التدخل الجراحي الذي يستهدف تجميل منطقة الأنف حيث إن إجراء جراحة في هذه المنطقة الحساسة قد يؤدي إلى حدوث عدد من المشكلات.

وهناك عدد من التقنيات الناجحة والفعالة في تجميل شكل الأنف دون الحاجة إلى العمليات الجراحية الخطرة.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر أبرز تقنيات تجميل الأنف دون جراحة.

أبرز تقنيات تجميل الأنف دون جراحة

حقن البوتكس

حقن البوتكس من أكثر الوسائل التجميلية الشائعة بين السيدات وذلك بسبب انخفاض تكلفتها مقارنة بالوسائل التجميلية الأخرى فضلا عن سهولة إجرائها، ولكن تجميل الأنف عن طريق حقن البوتكس غير دائم فهو يستمر لعدة أشهر

ويتم حقن البوتكس عن طريق تخدير الأنف باستخدام مخدر موضعي، ثم بعد ذلك يتم حقن البوتكس في المنطقة المراد تصغيرها في الأنف، حيث إن هذه العملية تأخذ حوالي 15 دقيقة فقط وتظهر النتيجة التجميلية في الحال، كما أن المريضة يمكنها مغادرة عيادة الطبيب في الحال بعد الإنتهاء من الحقن.

تقنيات تجميل الانف

الليزر لتصغير الأنف

يستخدم الليزر في نحت عظام وغضاريف الأنف، فهو يعتبر بديلا عن العمليات الجراحية الصعبة التي تحتاج إلى استخدام الأدوات الحادة، لذا فهو من أكثر الوسائل نجاحا في عمليات تجميل الأنف بشكل آمن.

تبدأ عملية الليزر باستخدام التخدير الموضعي ثم يتم توجيه أشعة الليزر إلى المكان المراد تجميله عن طريق عمل شق صغيرة في الجلد، ثم بعد ذلك يتمكن الطبيب من نحت غضاريف الأنف وتصغيرها وبعد الإنتهاء يتم غلق الجرح.

تستمر هذه العملية حوالي 60 دقيقة ويمكنك للمريض المغادرة في نفس اليوم دون الحاجة إلى المبيت في المستشفى.

وتبدأ النتائج في الظهور بعد مدة ليست طويلة من إجراء العملية.

WhatsApp
Telegram