اعلان

5 خطوات بسيطة وسهلة لتثبيت أحمر الشفاه لفترات طويلة

تثبيت أحمر الشفاه
تثبيت أحمر الشفاه

تستخدم الفتيات مستحضرات التجميل في المناسبات والسهرات من أجل الحصول على شكل مميز وجذاب، ولكن قد يقابل الكثيرات منهن صعوبة بالغة في تثبيت المكياج لفترة طويلة، خاصة أحمر الشفاه والذي يوجد منه في الأسواق أنواع رديئة.

وهناك عدد من الخطوات تساعدك في تثبيت أحمر الشفاه لفترات طويلة دون أن يختفي، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أهم الخطوات البسيطة والسهلة لتثبيت أحمر الشفاه لمدة أطول.

خطوات بسيطة وسهلة لتثبيت أحمر الشفاه

تنظيف الشفاه جيدا

تعتبر خطوة تنظيف الشفاه من أهم الخطوات التي تساعد على تثبيت أحمر الشفاه لمدة أطول حيث إن التنظيف يعمل على إزالة الجلد الميت وكذلك الأوساخ والأتربة المتراكمة عليها والتي تعوق ثبات أحمر الشفاه لفترة طويلة.

يمكن تنظيف الشفاه عن طريق وضع القليل من الفازلين على فرشاة أسنان نظيفة ثم تدليك الشفاة بها لمدة دقيقة.

استخدام قلم التحديد

قبل وضع أحمر الشفاه يمكنك رسم الشفاه باستخدام قلم التحديد ويكون لونه فاتح بعض الشئ، حيث إن هذه الخطوة تعمل على تحديد شكل الشفاه لثبات أحمر الشفاه لفترة أطول.

تثبيت أحمر الشفاه

استخدام الروج السائل

بعد تحديد الشفاة بقلم التحديد يفضل استخدام الروج السائل حيث إنه يكبر حجم الشفاة ويجعل شكلها مميز فضلا عن دوره الكبير في ثبات أحمر الشفاه لفترات طويلة.

وضع أحمر الشفاه

بعد تنظيف الشفاة جيدا وتحديدها بقلم التحديد ثم استخدام الروج السائل يمكن وضع أحمر الشفاه، وللتحكم في لونه يمكنك وضع القليل منه على ظهر يدك ثم قومي باستخدام الفرشاة الخاصة لنقله إلى الشفتين.

البودرة المثبتة

أخر خطوة هي وضع القليل من البودرة المثبتة التي تساعد في ثبات أحمر الشفاة، يمكن وضعها بواسطة الإسفنجة المضغوطة.

تثبيت أحمر الشفاه

WhatsApp
Telegram