اعلان

أحدث صيحات حقائب اليد النسائية باللون البرتقالي (صور)

حقائب يد باللون البرتقالي
حقائب يد باللون البرتقالي

حقائب اليد، من القطع الهامة والأساسية لدى كل فتاة، والتي تساعدها في حمل جميع أغراضها عند الخروج من المنزل، بالإضافة إلى دورها في إضفاء لمسة من الأناقة والتميز على كل إطلالة، ومع اقتراب فصل الربيع الذي يتميز بألوانه المبهجة والمنعشة، يعتبر اللون البرتقالي من الألوان المسيطرة على معظم الإطلالات والأزياء، وكذلك الحقائق النسائية ، حيث قدمت دور عرض الأزياء العالمية عدد من الحقائب مع اقتراب فصل الربيع والتي كان معظمها من اللون البرتقالي، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أحدث صيحات حقائب اليد النسائية باللون البرتقالي والتي طرحتها العلامات التجارية ودور عرض الأزياء العالمية.

حقائب يد باللون البرتقالي

حقيبة برتقال من دار كريستيان ديور

قدم دار كريستيان يدور في هذا الربيع حقيبة يد لونها برتقالي وحجمها صغير، والتي تناسب الخروج في ساعات النهار، كما تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية وشبابية.

حقائب يد باللون البرتقالي

حقيبة برتقالي من ماركة إيلليم

قدمت ماركة إليلليم، في هذا الربيع حقيبة يد ذات شكل مميز وجذاب، وتتناسب مع الأجواء الربيعية، ويمكنك الاعتماد عليها عند ارتداء أزياء باللون الأصفر أو الكحلي.

حقائب يد باللون البرتقالي

حقيبة برتقال من ماركة إيترو

قدمت ماركة إيترو، حقيبة من اللون البرتقالي تجمع بين درجتي البرتقالي الغامقة والمتوسطة، والتي تناسب الأجواء الربيعية، وتم تصميمها بحزامين أحدهما طويل والثاني قصير حتى يمكن حملها بأكثر من طريقة.

حقائب يد باللون البرتقالي

حقيبة برتقالي من ماركة كلوي

جمعت ماركة كلوي، في هذا التصميم بين الرقي والفخامة، وهي عبارة عن حقيبة يد صغيرة من الحجم من اللون البرتقالي، وتناسب جميع السيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة متجددة ومناسبة للأجواء الربيعية.

حقائب يد باللون البرتقالي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير