اعلان

خطوة بخطوة.. مكياج بسيط لإخفاء التجاعيد بين الحاجبين

مكياج بسيط لإخفاء التجاعيد بين الحاجبين
مكياج بسيط لإخفاء التجاعيد بين الحاجبين

مع التقدم في السن تظهر علامات التمدد والخطوط الرفيعة في الوجه خاصة منطقة بين الحاجبين، حيث إن هذه المنطقة رقيقة جدا وتظهر عليها علامات الشيخوخة مبكرا، وهو الأمر الذي يتسبب في تعرض الكثيرات من السيدات للإحراج، حتى أن البعض منهن يقمن باللجوء إلى الميكاج بمختلف أنواعه لإخفاء هذه العلامات المزعجة، حتى يحصلن على شكل مميزة وجميل، خاصة في المناسبات والسهرات المسائية، وإذا كنتي تعانين من هذه المشكلة، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' مكياج بسيط لإخفاء التجاعيد بين الحاجبين خطوة بخطوة.

مكياج لإخفاء التجاعيد بين الحاجبين

-يفضل أن يكون لديك كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك، وبرايمر خفيف، وكريم أساس ذات درجة مقاربة لدرجة بشرتك، وأسفنجة من النوع الجيد لاستخدامها في توزيع مستحضرات التجميل المختلفة على بشرتك.

-أولًا قومي بتنظيف بشرتك جيدًا باستخدام غسول مناسب لنوع بشرتك ولا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة.

-يمكنك تجفيف بشرتك بلطف وانتظري بعدها خمس دقائق، بعدها قومي وضع طبقة خفيفة من كريم الترطيب الخاص بك والمناسب لنوع بشرتك.

مكياج بسيط لإخفاء التجاعيد بين الحاجبين

-قومي بوضع كمية مناسبة من البرايمر على منطقة بين الحاجبين، حيث إن البرايمر له دور فعال في إخفاء جميع تجاعيد الوجه والخطوط الرفيعة.

-قومي بتوزيع كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك على وجهك بالكامل بما في ذلك منطقة بين الحاجبين باستخدام الإسفنجة المزدوجة، ويفضل تجنب وضع كمية كبيرة من كريم الأساس حتى لا يتم إبراز الخطوط ارفعية بشكل أوضح من الطبعي.

-يمكنك شد المنطقة بين الحاجبين باستخدام أطراف أصابعك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته