اعلان

اللون الأصفر يسيطر على أحذية الفتيات في صيف 2022

أحذية باللون الأصفر
أحذية باللون الأصفر

اللون الأصفر، من الألوان المفضلة لدى الفتيات، خاصة في فصل الصيف، لا سيما وأنه من الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية، وتفضل الكثيرات منهن الاعتماد عليه في جميع أزيائهن وكذلك الأحذية وحقائب اليد، ولأنه من الألوان المميزة، وقدمت أشهر العلامات التجارية مجموعة من الأحذية ذات اللون الأصفر في هذا الصيف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مجموعة من الأحذية ذات اللون الأصفر في صيف 2022، والتي قدمتها أشهر العلامات التجارية.

أحذية باللون الأصفر

حذاء أصفر من بلومارين

قدمت بلومارين حذاء من اللون الأصفر، مفتوح من ناحية القدمين، وذات كعب عالي ورفيع، وتم تصميمه بمقدمة مدببة طويلة، مع إبزيم حول الساق، وهذا الحذاء يناسب السهرات المسائية في الصيف.

أحذية باللون الأصفر

حذاء أصفر من لورا بياغوتي

قدمت لورا بياغوتي حذاء من اللون الأصفر، تم تصميمه بكعب صغير الحجم وعريض، وحزام عريض ملتف حول الساق، أما المقدمة الأمامية فاكنت طويلة بعض الشئ، ومفتوح من عند الكعبين، وهذا الحذاء يناسب الخروجات النهارية في الصيف.

أحذية باللون الأصفر

حذاء أصفر من Elleme

قدمت Elleme حذاء من اللون الأصفر مصنوع من الجلد، وتم تصميمه بمقدمة أمامية طويلة، وحزام دائري ملتف حول الساق بشكل مميز وغير تقليدي، أما الكعب فكان عالي ورفيع، وهذه الحذاء يناسب الإطلالات الكلاسيكية والمناسبات الرسمية.

أحذية باللون الأصفر

WhatsApp
Telegram