اعلان

طرق سهلة وبسيطة لتبدو أطول دون ارتداء كعب عالي

طرق سهلة لتبدو أطول دون ارتداء كعب عالي
طرق سهلة لتبدو أطول دون ارتداء كعب عالي

من المعروف أن طول القامة من علامات جمال المرأة، وهو الأمر الذي يجعل كل فتاة ترغب في أن تبدوا أطول، حتى أنها تقوم بارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، لكن هذا النوع يؤدي إلى الشعور بالألم الشديد، خاصة عند ارتدائه لفترة طويلة، وبدلًا من ذلك هناك بعض الطرق السهلة والبسيطة التي تزيد من طول قامتك بدلا من الاعتماد على الأحذية ذات الكعب العالي غير المريحة.

طرق سهلة لتبدو أطول

البناطيل ذات القصة المستقيمة

البناطيل ذات القصة المستقيمة هي ملاذك لقضاء أمسية مريحة خلال العمل، كما أنها تريح جسمك أكثر من الجينز الضيق، وتسمح لدمك بالدوران بشكل صحيح، وهذا النوع من البناطيل يضفي مظهرا متماثلا طويلا على الجسم، وبالتالي مظهرا مثاليا للتغلب على عدم شعورك بالأمان بشأن طول قامتك.

طرق سهلة لتبدو أطول دون ارتداء كعب عالي

جينز بخصر مرتفع

إذا كنتي تشعرين بعدم الارتياح بشأن مشكلة الارتفاع مع الجينز المعتاد، فهذا هو الوقت المناسب لتحديث خزانة ملابسك، وشراء واحد أو اثنين من الجينز ذات الخضر المترفع، ويفضل أن يكون لونه أزرق فاتح وآخر أسود، حيث إن هذا النوع من البناطيل يساعد في جعلك تبدو أطول، وهناك طريقة أخرى لزيادة الطول، وهي ارتداء بنطلون جينز بطول الكاحل، حيث إن هذا النوع يجعل الساق تبدو أطول.

اختر حذاء بلون البشرة

يفضل ارتداء حذاء بنفس لون البشرة، حيث إن هذا النوع من الأحذية يساعد في زيادة طولك حتى لو كان الحذاء مسطح بدون كعب، خاصة عند ارتدائه مع الفستان ذات القصة المستقيمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة