اعلان

إزالة طلاء الأظافر بمكونات طبيعية.. حافظي عليها من الجفاف والضعف

إزالة طلاء الأظافر
إزالة طلاء الأظافر

تهتم كل فتاة بتغيير طلاء أظافرها من وقت لآخر، لا سيما وأن طلاء الأظافر وحده من يعطي لليدين شكل جذاب وملفت، فعند الخروج من المنزل، أو الذهاب إلى المناسبات الهامة والسهرات المسائية، تقوم الفتاة بمسح الطلاء القديم ووضع لون جديد، ولكن المنتجات المتاحة في الأسواق التي تستخدم لإزالة طلاء الأظافر، تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية الضارة التي تؤدي إلى ضعف وجفاف الأظافر، وبدلًا من هذا، يمكنك استخدام عدد من الوصفات التي يتم تحضيرها بمكونات طبيعية في المنزل، لإزالة طلاء الأظافر بكل سهولة، وهذه الوصفات أيضًا تساعد في ترطيب الأظافر والحفاظ عليها من الجفاف والضعف.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، إزالة طلاء الأظافر بمكونات طبيعية، للحفاظ عليها من الجفاف والضعف.

إزالة طلاء الأظافر بمكونات طبيعية

محلول الخل

يمكنك إضافة ملعقتين كبيرتين من الخل الأبيض، إلى نصف كوب من الماء الدافئ، ثم نقع أظافرك فيها لمدة 10 دقائق، بعدها قومي فقط بمسح طلاء أظافرك بواسطة منديك أو قطعة قطنية.

زيت الليمون

اغمسي كرة قطنية في 3 قطرات من زيت الليمون العطري، ثم امسحي أظافرك بالقطنة المبللة، وستلاحظين إزالة طلاء الأظافر بكل سهولة.

إزالة طلاء الأظافر

معجون الأسنان

قومي بمسح طلاء أظافرك بكمية مناسبة من معجون الأسنان، لأن معجون الأسنان يحتوي على نفس المادة التي توجد في طلاء الأظافر، ستلاحظين نتيجة سريعة عند استخدامه.

شرائح الليمون

قومي بنقع أظافرك في وعاء به ماء دافئ، ثم افركي أظافرك بشرائح الليمون الطازجة لمدة 5 دقائق على الأقل.

WhatsApp
Telegram